تامر حسني يعلن انضمام باسم سمرة لفيلمه الجديد

تامر حسني يعلن انضمام باسم سمرة لفيلمه الجديد

أعلن النجم المصري تامر حسني عن انضمام مواطنه الممثل باسم سمرة إلى فريق عمل فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "ري ستارت".

في هذا الإطار، شارك تامر متابعيه عبر حسابه الرسمي على انستغرام صورة تجمعه بباسم سمرة، وأرفقها بالتعليق: "انضم لأسرة فيلمي الجديد "ري ستارت" حبيب قلبي وعشرة العُمر النجم الكبير باسم سمرة، مبروك علينا يابو سمره نوّرت الفيلم".

وبدوره باسم سمرة أعاد نشر الصورة في حسابه على انستغرام، وعلق كاتباً: "انتظروني مع النجم العالمي تامر حسني في فيلم ري ستارت".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة، ونالت إعجاب الآلاف منهم، وعبّروا عن حماسهم للفيلم.

وجاء هذا الإعلان بعد تأكيد تامر حسني أنه بدأ التحضير لفيلم سينمائي جديد، يتعاون فيه مع الممثلة المصرية هنا الزاهد، والسيناريست أيمن بهجت قمر، والمخرجة سارة وفيق.

ويضع تامر حالياً اللمسات الأخيرة على فيلمه الجديد تمهيداً لبدء تصويره نهاية شهر نيسان/أبريل الجاري، وذلك بعد الانتهاء من التعاقد مع الممثلين المشاركين في البطولة.

ولقد حدد تامر حسني موعد عرض الفيلم في موسم صيف 2024، ويسجل العمل التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد في السينما، بعدما قدما معاً فيلم "بحبك" الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً، والفيلم تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه، وشارك في بطولة الفيلم حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، أحمد عزمي، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر.