تامر حسني يطرح أغنيته الجديدة ويحذفها لهذا السبب!

تامر حسني يطرح أغنيته الجديدة ويحذفها لهذا السبب!

طرح النجم المصري تامر حسني أغنية جديدة بعنوان "بألف سلامة" ، وهي إحدى أغنيات ألبومه الحديث "خليك فولاذي" حيث يُطلق أغنياته تباعاً قبل طرحه بشكل كامل.

في تفاصيل الأغنية الجديدة، نشير إلى أنّها من كلمات الشاعر تامر حسين، ألحان محمد يحيي وتوزيع يحيي يوسف. يستهل مطلعها بالكلمات التالية: "مش عَجباني المُعاملة والنية باينالي، خلاص مَتقولش حاجة إحنا الكلام بينا إنتهى، أنا شوفت الصورة كاملة قُدامي واضحالي، مَتجيش في طريقي تاني إمشي وخلاص خِلصت بقى".

بعد ساعات وجيزة من طرحها، تمّ حذفها من موقع يوتيوب بسبب عطل تقني ثمّ طُرحت مرة ثانية حيث أوضح تامر ذلك من خلال منشور إلكتروني، فكتب عبر انستغرام ما يلي:"نهاركم كله خير أكيد فرحان باستقبالكم الرائع لأغنية بألف سلامة و أكيد مبسوط أنها في ساعاتها الأولى متصدرة التريند برقم ١ وأنها حققت المركز الـ ٣٣ على مستوى العالم ولكن الأغنية على يوتيوب فيها مشكلة تقنية محسوسة لبعض الناس، وأنا من إمبارح بعمل كل المحاولات لتبديل النسخة على يوتيوب و لما لقيتها هتاخد وقت قررت أنا والشركة المنتجة إعادة نشر الأغنية مرة أخرى إرضاءً للجميع دا حقكم عليا و علينا كلنا أنا وصناع العمل المحترمين.. مش هوصيكم بقى عايزين نسمعها تاني كتير.. نهاركم جميل زيكم ، أسيبكوا تستمتعوا بالنسخه الجديدة".