بيروت "سِهْرت" بحفلات مميّزة ليلة رأس السنة مُسجِّلة موعداً جديداً مع الحياة رغم الآلام!

13:04
02-01-2023
أميرة عباس
بيروت "سِهْرت" بحفلات مميّزة ليلة رأس السنة مُسجِّلة موعداً جديداً مع الحياة رغم الآلام!

أقيمت في لبنان ليلة رأس السنة الميلادية عدة حفلات غنائية مميزة مع نخبة من أهم النجوم اللبنانيّين والعرب برعاية إعلامية لأغاني أغاني، وأُثبِت من خلالها أنّ بيروت ما زالت عاصمة الفن والسهر والرقي التي لا تستسلم رغم كل الظروف الصعبة التي يعاني منها لبنان وشعبه، فها هي مدينة طائر الفينيق تحاول النهوض مجدداً.

في تفاصيل هذه الحفلات الفنية بمناسبة استقبال رأس السنة الميلادية 2023، نذكر الحفليْن اللّذيْن قدّمهما نجم المسارح فارس كرم، وإلى جانبه الفنان اللبناني مجد موصللي، الحفل الأول في بيبلوس بالاس في جبيل، والثاني في فندق موفنبيك Movenpick في بيروت بمشاركة الفنان عبّاس جعفر. وهما من تنظيم شركة حفلات بروداكشن لصاحبها السيد عماد قانصو.

كما أحيا كل من النجميْن اللبنانيّيْن معين شريف وزياد برجي حفلًا غنائيًا داخل صالة السفراء في كازينو لبنان بتوقيع شركة PGM Production التي يترأسها منظّم الحفلات السيد باسكال مغامس.

أيضاً أحيا كل من النجميْن اللبنانيّيْن سعد رمضان ونادر الأتات حفلاً غنائيًا مشتركًا ليلة رأس السنة، وتخلّل الحفل فقرة كوميدية من تقديم الممثل الكوميدي ماريو باسيل، وذلك في O Beirut بتوقيع شركة Hawks Entertainment.

وحفل آخر جمع النجوم ماهر جاه، هادي خليل ومحمد خيري في فندق فينيسيا من تنظيم شركة Double Eight Production لصاحبها السيد ميشال حايك.
هذا فضلاً عن الحفلات التي أقيمت في لبنان قبل ليلة رأس السنة وتحديداً ليل الثلاثين من كانون الأول/ ديسمبر: الحفل الذي أحياه ريّس الأغنية اللبنانية ملحم زين وإلى جانبه الفنان اللبناني آدم داخل صالة السفراء في كازينو لبنان، وهو من تنظيم PGM Production .
وحفل لقيصر الغناء العربي كاظم الساهر في Sea Side Arena في البيال من تنظيم شركة الإنتاج Double Eight Production ، وحفل النجم المغربي سعد لمجرد في لبنان داخل O Beirut.

وجميع هذه السهرات اتّسمت بالتنوّع الغنائي والموسيقي حيث سهر اللبنانيّون والجاليات العربية في لبنان على أنغام الدبكة و"الطبل"، مع اللون الطربي الأصيل والأغنيات الرومانسية، فضلاً عن الأغنيات الحديثة والسريعة، فرقصت بيروت وسكّانها حتى ساعات الصباح الأولى لتُسجّل ليلة رأس السنة موعداً جديداً مع الحياة في هذا الوطن الذي يتحدّى آلامه ليصنع منها آمالاً!