×

Notice

There was a problem rendering your image gallery. Please make sure that the folder you are using in the Simple Image Gallery Pro plugin tags exists and contains valid image files. The plugin could not locate the folder: media/k2/galleries/22161

"بنتي هيي حياتي".. نادين نسيب نجيم تشوّق الجمهور لمسلسل !2024

طرحت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بوستر جديد لمسلسل " 2024 "، المقرر عرضه في رمضان 2024. وحمست نادين الجمهور من خلال البوستر الذي ظهرت فيه مع الطفلة تالين أبو رجيلي التي ستؤدي دور ابنتها في المسلسل. 

ظهرت نادين نسيب نجيم وتالين أبو رجيلي بثيابٍ سوداء ووجوههم مليئة بالجروح . أيضاً ظهرت نادين بصورة أخرى بمفردها، وهي تحمل سلاحاً ومصابة بجروح في وجهها وجسمها. كما يظهر خلفهم في البوستر دمار وحريق كبير. وعلقت نادين على البوستر كاتبة: "بنتي هيي حياتي... يلي بياخدها مني بياخد حياتي!"

يذكر أن الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، قد شاركت البوستر الرسمي لمسلسل "2024"، الى جانب الممثل السوري محمد الأحمد، حيث ظهرت فيه مصابة بكدمات وجروح في وجهها وجسمها، والى جانبها محمد الأحمد، وهو يرتدي ملابس سوداء، وعلقت نادين على البوستر كاتبة: "القضية بعد ما تسكّرت 2024 يُعرض خلال شهر رمضان المبارك".

ولاقى البوستر تفاعلاً كبيراً من المتابعين الذين أكدوا أن العمل سيتضمن العديد من مشاهد الأكشن والمواجهة بين نادين نسيب نجيم ومحمد الأحمد.

والعمل سيكون من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج "صباح إخوان". ويعتبر مسلسل "2024 الموسم الثاني من مسلسل "2020 ".