بكاء أوس أوس والسخرية من محمد ثروت في رامز جاب من الآخر

بكاء أوس أوس والسخرية من محمد ثروت في رامز جاب من الآخر

في الحلقة الثالثة من برنامج "رامز جاب من الآخر" الذي يقدّمه الفنان المصري رامز جلال على قناة "mbc مصر"، وقع الممثلان المصريان محمد ثروت وأوس أوس ضحية مقلب رامز.

وسخر رامز جلال من كلٍ من محمد ثروت وأوس أوس في مقدّمة الحلقة قائلاً: "معانا اتنين فنانين عشوائيين بينافسوا بعض بيخشّوا على شغل بعض، واحد شغّال وحياته مليانة إكسسوارات ومقطع الشغل وعمال يقول شعارات وإفيهات، التاني كل ما يجيله شغل يقولهم لا تحسّ إنه فاتح مطعم كشري، ضيوفنا النهادرة أوس أوس ومحمد ثروت نجوم الكوميديا. اللي الفن على إيدهم اتمرمط ورواد التمثيل العشوائي".

ووجّه رامز جلال سؤالاً لمحمد ثروت حول إطلاق لقب "شاروخان العرب" عليه، فردّ ثروت قائلاً: "الناس اللي قالت عليا شاروخان مش أنا"، ليعقّب رامز قائلاً: "ونبي في شاروخان أصلع".

وبعد تنفيذ رامز جلال المقلب في محمد ثروت وأوس أوس، كاد الأخير يبكي، وقال محمد ثروت موجّهاً كلامه لرامز: "مش هتمشي عِدل أبداً يا رامز، مش هتعدّي على خير، متعيّطش يا أوس أوس الرجالة مبتعيّطش".

ورفض محمد ثروت أن يقول أن أوس أوس لا يضحك، مما جعل رامز يخرج "نيوتن" الكلب تجاههم، وبعدها طالب رامز من أوس أوس وثروت تحسين الكوميديا الذين يقدمونها، فقال أوس أوس بشكل كوميدي أنه "سيعتزل الكوميديا" وذلك بعدما أحضر رامز له التمساح.

ولاقت الحلقة تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي حيث كتب أحد المتابعين على منصة إكس: "دي اجمد حلقة رامز عملها من سنين محمد ثروت موتني ضحك يجدعان والله".وكتب آخر: "الواد أوس أوس ده نمره أول مره اضحك علي برنامج لرامز من ساعه رامز عنخ آمون".

وتدور قصة برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" حول، إستضافة عدد من النجوم الذي يوجد بينهم مجموعة من المشاكل، وبعد ذلك بهدف الصلح بينهم، ومن بينهم مصطفى شوبير ومحمد أبو جبل، أحمد السقا وباسم سمرة، حسن شاكوش وطليقته ريم طارق وغيرهم.