بعدما غنّت للملابس الداخلية... إتخاذ هذا القرار بشكل رسمي!

طُرِح منذ أيام معدودة إعلاناً جديداً نجمته الفنانة ميس حمدان وهو خاص لإحدى أشهر شركات تصنيع الملابس الداخلية بالقطن المصري، إلّا أنّ هذا الإعلان أثار الجدل بشكل واسع في الشارع المصري والعربي، لذلك إتُخذ قراراً بإيقاف عرضه بشكل رسمي.

في التفاصيل، قرّر مجلس إدارة هذه الشركة المُصنّعة للمُنتَج، وقف الإعلان المذكور وأصدرت بياناً جاء فيه: "نظراً لأننا دائماً ما نأخذ في الاعتبار أذواق المشاهدين على ما نقدمه من مادة إعلانية للترويج لمنتجاتنا ولوقف الجدل وإرضاء المشاهدين قررنا وقف عرض الإعلان لأجل غير مسمى على جميع القنوات الفضائية المصرية".
كانت قد ظهرت ميس في هذا الإعلان الذي عُرف بإسم "ابن الجيران"، حيث غنّت فيه ميس للملابس الداخلية الخاصة بالرجال ما أثار إستياء الجمهور خاصة مع تزامن عرضه في الشهر الفضيل. وتعقيباً على ذلك، أدلت حمدان بتصريح صحفي أشارت فيه إلى أنّ الإعلان يرتكز على فكرة كوميدية طريفة لكنها طلبت من الشركة حذف هذا الإعلان كي لا تُفهَم بشكل خاطئ أمام الجمهور.

مع العلم أنّ إعلانات هذه الشركة سبق وأثارت جدلاً واسعاً حولها في السنوات الماضية مثل إعلانها مع الممثل المصري هاني رمزي عام 2014 بسبب شعار "مراتي بتغير عليَّ من أقرب حاجة ليَّ"، وكذلك الأمر مع الممثل المصري القدير حسن حسني عام 2015.