بعد نجاح فيلم "بحبك"... تامر حسني وهنا الزاهد يتعاونان في فيلم جديد

يتعاون النجم المصري تامر حسني مع الممثلة المصرية هنا الزاهد في فيلم سينمائي جديد يحمل عنوان "ري ستارت Restart".

في التفاصيل، أعلن تامر حسني عن استعداده لتقديم فيلم جديد "ري ستارت Restart" حيث نشر صورة وهو يوقع عقده مع المؤلّف أيمن بهجت قمر والمخرجة سارة وفيق، معلّقاً: "توكّلنا على الله بدأنا تحضير فيلمي المقبل إن شاء الله بعنوان "ري ستارت Restart" بطولة النجمة الجميلة هنا الزاهد ولا زلنا مكملين ترشيحات. تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق".

بدورها، أبدت هنا الزاهد سعادتها بالتعاون مع تامر حسني مرة أخرى في تعليق جاء فيه: "يا تامر، يسعدني جدًا أن نلتقي مجددًا في فيلم "ري ستارت" بعد نجاحنا الكبير في فيلم "بحبك"، الذي حققت نجاحًا هائلًا في الوطن العربي حتى الآن، بفضل الله. أتمنى أن يكرمنا الله في هذا الفيلم أيضًا ونقدم عملًا أروع من السابق. تستحق كل النجاح الذي تحققه حقًا."

ونشر تامر حسني تعليق هنا الزاهد عبر الخاصية القصصية على انستغرام، ردّاً عليها كاتباً: "أنا الذي أشعر بالسعادة بشدة، فأنتِ مشروعي منذ الصغر حتى أصبحتِ نجمة بين النجوم. بالتأكيد، سيعطينا الله كرمًا جميلاً، خاصةً أننا نعمل على نوع جديد تمامًا عمّا قدمناه من قبل. أسأل الله أن يوفقك يا هنا، وأن يجعلني من المحظوظين بالنجاح معكِ."

يذكر أنّ فيلم "ري ستارت Restart" يعدّ التعاون الثاني لتامر حسني وهنا الزاهد بعد نجاح فيلمهما "بحبك" الذي عُرض في عام 2022.

وتدور أحداث فيلم "بحبك" في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، حيث ركّز على شخصية علي (تامر حسني) الذي يعيش قصة حب فريدة مع هدى المفتي (ياسمين). يقرر علي في وقت لاحق التباعد عن هدى ويخوض تجربة حياة جديدة بحرية، لكنه يجد نفسه متورطًا في علاقة عاطفية جديدة مع حبيبة (هنا الزاهد).