بعد مشهد انتقاد التسعينات...دينا الشربيني تظهر ببدلة رقص في "كامل العدد +1"

بعد مشهد انتقاد التسعينات...دينا الشربيني تظهر ببدلة رقص في "كامل العدد +1"

لا يزال مسلسل "كامل العدد +1" يستكمل نجاح الجزء الأول مع بدء عرض حلقاته ضمن موسم رمضان 2024.

وتصدرت أمس الحلقة السابعة من" مسلسل كامل العدد +1" الترند، وهو بطولة الممثلة المصرية دينا الشربيني ومواطنها الممثل شريف سلامة، حيث ظهرت دينا في لقطة رومانسية بينها وبين زوجها شريف سلامة "أحمد"، وهي ترقص له ببدلة رقص.

وبدأت أحداث الحلقة، بمحاولة دينا الشربيني "ليلى" لمعرفة الشخصية التي يخونها "أحمد" شريف سلامة، معها لتعلم أن دكتورة "ملك" هي التي تحاول التقرب منه، الأمر الذي يجعلها تدخل في صدمة كبيرة.

وسبق أن تصدر المسلسل حديث رواد الانترنت في اليومين الماضيين حين انتشر مشهد في مسلسل كامل العدد +1 أحدث صدمة لمواليد التسعينات، وذلك بعد أن قالت جيسيكا حسام الدين ابنة ليلى من طليقها وهي التي تجسد شخصية أمينة لحمزة دياب، الذي يقوم بدور شقيقها "شريف" جملة "أنا بجد مش مصدقة الطريقة اللي بتفكر بيها هو احنا في التسعينات".

هذه الجملة تحولت إلى ترند على مواقع التواصل الاجتماعي، وأحدثت صدمة لجيل التسعينات على إعتبار أن هذا الجيل أصبح يعتبر من القدامى، وكتبت جيسيكا عبر إنستغرام تعليقاً على الفيديو "أنا بجد مش مصدقة الطريقة اللي بتفكر بيها هو احنا في التسعينات ! EP4/BTS".

بعدما شهدت الأحداث الدرامية للموسم الأول من مسلسل "كامل العدد" على زواج أحمد وليلى، تتأرجح علاقات الأبناء بين التواصل والارتباط والتكاتف إلى جانب مناوشات كثيرة بينهم، ومع الوقت تبدأ الكثير من الأزمات والمشاكل في الوقت الذي يحاول فيه الأهل إدارة الأمور العائلية بصورة هادئة.

تدور أحداث مسلسل "كامل العدد" في إطار اجتماعي لايت، حول الزوجين ليلى تيمور "دينا الشربيني" وأحمد مختار "شريف سلامة"، والمصاعب التي يواجهانها من أبنائهما.

ومسلسل "كامل العدد + 1" من بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة، مع ظهور خاص لإسعاد يونس، كما يشارك في بطولته صدقي صخر، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، تميم عبده، ألفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي ومن انتاج Eagle Films.