بعد عتبها عليها عبر "هذا مكانك" ... أصالة ترد على حنين حسين برقي!

بعد عتبها عليها عبر "هذا مكانك" ... أصالة ترد على حنين حسين برقي!

وجهت الفنانة الكويتية حنين حسين ،رسالة عتب ومحبة لأصالة الفن العربي أصالة نصري خلال استضافتها في برنامج "هذا مكانك" الذي يقدمه النجم السعودي هشام الهويش عبر تلفزيون SBC.

 في التفاصيل ، صرّحت الفنانة حنين حسين خلال المقابلة، بأن أصالة الفن العربي لم تستقبلها كما يجب، حيث أنها لم تتوقع منها هذه المعاملة لأنها كانت تعتبر أصالة مدرسة بالنسبة اليها حيث قالت: "منذ أن كنت طفلة حتى الآن ، أصالة والفنان ماجد المهندس هما المدارس التي أتبعها"، أضافت"لم يكن استقبالها لي جميل، فلم أكن أتوقع هذا التصرف ،لانني سمعت بأمور أجمل وأحسن، لانني أعشقها".

 في إطار حديثها، قالت أيضاً، أن اللقاء كان أفضل مع ملكة الاحساس اليسا رغم أنها كانت تتوقع عكس ذلك، حيث صرّحت:" مع الفنانة إليسا كان اللقاء ألطف".

بدورها، ردت أصالة الفن العربي بتدوية الكترونية على موقع اكس ، اذ كتبت بأنها حزينة لأنها عاملت الفنانة حنين حسين بهذه الطريقة، مشيرة إلى أنها كانت متوترة وخائفة قبل صعودها على المسرح. كما عبرّت عن فرحتها لملكة الاحساس اليسا لأنها عوّضت عنها بلقاء مع حنين الحسين. وأردفت تعليقها بالقول: " وصلني من صديقي فراس حليمة هذا الفيديو زعلني انك زعلاني حتى لو شوي مني وفرحتي لما صديقتي اليسا عوّضت عني بلقاء لطيف"

أضافت:" حقك عليي أكيد ما كنت بحاله عادية وقبل المسرح كتير بخاف وبتوتر وأكيد يا صديقتي الموهوبة الجميلة رح نرجع نلتقي ونصلّح بالذكرى".

وختمت: "صوتك حلو وروحك وكلامك حتى لو كمان حلو حنونه الطيوبه".

من جهتها، ردت حنين حسين على أصالة بتدوينة أخرى كتبت فيها : " يا حبيبة قلبي باذن الله سيكون لنا لقاء جميل ، وانا وضعت أعذارا لتصرفك لانني أحبك كثيراً، والذي يحب يضع عذر. أضافت:" سامحيتني إذا صدرت مني كلمة أحزنتك ، فكلامي كله كان من محبتي لك، فأنت قدوة أتعلم منك الكثير. وختمت: "الحمدالله أن كلامي وصل لك بحب وبصورة واضحة وحلوة".