بعد انتشار الشائعات... نجل عبدالله الرويشد يطمئن الجمهور على صحته

بعد انتشار الشائعات... نجل عبدالله الرويشد يطمئن الجمهور على صحته

بعد انتشار معلومات حول تدهور صحة سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد، خرج نجله النجم خالد الرويشد ليطمئن جمهوره على حالته الصحية. 

في التفاصيل، كتب خالد الرويشد عبر صفحته على انستغرام عبارة ليطمئن الجمهور على صحة والده، وجاء فيها:" مساكم الله بالخير، تقبل الله طاعتكم وصيامكم، نفياً للأخبار المتداولة بشأن الحالة الصحية لوالدي الفنان عبدالله الرويشد.. أود أن أطمئن الجميع باستقرار الحالة الصحية، لله الحمد".

وأضاف: "الوالد حالياً يستكمل البروتوكول العلاجي من خيرة الأطباء الكويتيين، يرجى تحري الدقة ودعواتكم بالشفاء العاجل، أسأل الله أن لا يريكم مكروها بأحد".

في سياق متصل، علّق بعض الفنانين على صحة عبدالله الرويشد على مواقع التواصل الاجتماعي ووجّهوا رسائل دعم له حيث نشر الفنان الكويتي محمد هاشم تدوينة كتب فيها: "اللهم اشفني واشف حبيبنا أبو خالد عبدالله الرويشد شفاء لا يغادر سقما. اللهم ألبسه وألبسنا لباس العافية وأنزل علينا وعليه شفاءك وعلى كل مريض يا ذا الجلال والإكرام".

كما نشرت قيثارة الخليج نوال الكويتية على موقع اكس تدوينة جاء فيها: " دعاء له: اللهم يا من يجيب دعوة المضطر اشف عبدك عبدالله الرويشد ومدّه بالصحة والعافية، اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقم أبدا، اللهم خذ بيده، واحرسه بعينك التي لا تنام، يا رب تقوم لنا ولحبايبك بالسلامة يا خوي الغالي بوخالد".