بعد "استوديو الاهرام"... حريق في موقع تصوير "جودر" لياسر جلال

بعد "استوديو الاهرام"... حريق في موقع تصوير "جودر" لياسر جلال

شهدت مدينة الإنتاج الإعلامي، في مصر، حريق داخل موقع تصوير الحي الشعبي، والذي كان يتم فيه تصوير مشاهد الجزء الثاني من مسلسل "جودر" للفنان ياسر جلال، والذي سيعرض في النصف الثاني من شهر رمضان .

في التفاصيل، سيطرت قوات الحماية المدنية على الحريق قبل انتشاره حيث تم عزل الديكور، بعيداً عن باقي الديكورات الخشبية، ولم تستمر مدة الحريق سوى دقائق معدودة.

في هذا السياق، أصدرت مدينة الإنتاج الإعلامي بيانا أعلنت فيه عن تفاصيل الحريق الذي نشب في ديكورات مسلسل "جودر ألف ليلة وليلة".

وجاء في البيان: "قامت مدينة الإنتاج الإعلامي بإمكانياتها الذاتية المتواجدة والمستعدة بشكل دائم من سيارات إطفاء وخزانات مياه متحركة عملاقة بالسيطرة على حريق بمنطقة الديكورات الضخمة لمسلسل "جودر: ألف ليلة وليلة" ولم يتضرر من ديكورات المسلسل غير جزء محدود للغاية يتم الآن إزالته دون التأثير على باقي الديكور كما يظهر في الصورة البانورامية للديكور الضخم ودون خسائر أو إصابات في الأرواح بحمد الله.

وأتى هذا الحريق بعد مرور يومين من الاعلان عن حريق استوديو الأهرام بالكامل، والذي كان يشهد تصوير مسلسل "المعلم" للفنان مصطفى شعبان، والذي يعرض أيضاً هذا الموسم الرمضاني.

أيضاً كان قد نشب حريق باستديوهات تصوير مسلسل "الكبير أوي" في الشهر الماضي للنجم أحمد مكي، والذي يعرض الجزء الثامن منه هذا الموسم، ما أدى إلى إرباك عمليات التصوير حيث احترق منزل الكبير الذي تدور فيه غالبية الأحداث بشكل كامل.