بعد إلغاء حفل عبير نعمة في سوريا.. الشركة المنظمة تخرج عن صمتها

بعد إلغاء حفل عبير نعمة في سوريا.. الشركة المنظمة تخرج عن صمتها

كشفت شركة "J&J" المنظمة لحفل الفنانة اللبنانية عبير نعمة والذي كان مقرراً إقامته في دمشق، يوم الخميس 24 آب/أغسطس على مسرح دمر المكشوف، عن سبب إلغاء الحفل، إذ توجهت في بيان بالاعتذار من الجمهور ومن الفنانة عبير نعمة، مؤكدة أن ما حصل كان خارجاً عن إرادتها، حيث لم تستطع تغطية تكاليف الحفل.

وفي التفاصيل، اعتبرت الشركة أن ما قالته الفنانة عبير نعمة بشأن عدم التزام الشركة ببنود العقد غير صحيح، حيث ان الشركة التزمت بكامل البنود عدا بند توقيت سداد الالتزام المالي، وذلك بسبب عدم بيع عدد كافٍ من البطاقات، لافتة الى أنه تم بيع 10٪ من البطاقات، ما دفعها لتخفيض السعر بغية جذب الجمهور وزيادة المبيعات، لكن ذلك لم يحل المشكلة أيضاً.

أوضحت الشركة أنها قامت بتسديد الشرط الجزائي كاملاً لنعمة بالإضافة إلى حصولها على كامل مستحقاتها المالية التي نص عليها العقد، مشيرة إلى أنها كانت قد اتفقت مع نعمة للخروج في بيان مشترك، يوضحان به أسباب إلغاء الحفل، إلا أن نعمة لم تلتزم بالاتفاق وأعلمت جمهورها بذلك.

واختتمت الشركة بيانها، بتعهدها بإعادة ثمن بطاقات حفل نعمة للجمهور، إضافةً إلى إعادة ثمن حفل فرقة "جدل" الأردنية، مشيرة إلى أنها قامت بإعادة ثمن الكثير من البطاقات.