بدء الترويج لمسلسلات رمضان 2020 وهكذا يظهر عابد فهد وباسل خياط في إعلانات هذه الأعمال!

14:00
31-03-2020
أميرة عباس
بدء الترويج لمسلسلات رمضان 2020 وهكذا يظهر عابد فهد وباسل خياط في إعلانات هذه الأعمال!

بدأت قناة أبو ظبي بالترويج للمسلسلات التي سيتم عرضها خلال الموسم الرمضاني لعام 2020 حيث طرحت بعض الإعلانات الترويجية المقتضبة والخاصة بهذه الأعمال العربية، وإليكم التفاصيل:

باسل خيّاط في "النّحات"

تمّ طرح "برومو" مسلسل "النّحات" حيث يظهر فيه الممثل السوري باسل خيّاط الذي يؤدّي دور البطولة وإلى جانبه النجمات أمل بشوشة وليا بو شعيا وندى أبو فرحات. ينقل "النحّات" قصّة "يمن" الذي يُقرّر إقامة دورة تدريبيّة في النحت في إحدى الجامعات، ما يضطرّه لترك والدته والإنتقال للعيش في بيت العائلة المُقفل منذ وفاة والده، لحين تراوده صُور من الماضي وذاكرة حياة لا يعرفها تُغيّر مصيره ومسار حياته، ويظهر باسل في الإعلان وهو يُخاطب ذاته كاشفاً عن معاناته من هذا الماضي.

كما يجمع العمل نخبة من أبرز وجوه الدراما العربيّة نذكر من بينهم دياموند أبو عبود، فادي إبراهيم، جوزيف بو نصّار، وغيرهم، وهو من إخراج مجدي السميري، تأليف بُثينة عوض وإنتاج شركة "I See Media.

عابد فهد في "الساحر"

تعرض قناة أبو ظبي الإعلان الأول لِمسلسل "الساحر" وهو من بطولة عابد فهد وتُشاركه فيه البطولة الممثلة اللبنانيّة ستيفاني صليبا، وهو من تأليف سلام الكسيري إخراج عامر فهد-شقيق عابد- وإنتاج شركة "I See Media ". أما قصته فتتمحور حول رجل من الطبقة المتوسطة يدخل في عالم مختلف حيث تلعب فيه ستيفاني دوراً محورياً. ويظهر في برومو العمل الممثل عابد فهد وهو يُعبّر عن إستهجانه من الأفعال الغريبة التي يقوم بها، كما تظهر ستيفاني وهي تقول عبارة "كذّاب كتير".

"ونحب تاني ليه" مع ياسمين عبد العزيز


"ونحب تاني ليه" هو المسلسل المصري الذي يجمع الممثلة ياسمين عبد العزيز بعدد من نجوم الدراما المصرية ومنهم: كريم فهمي، سوسن بدر، شريف منير، بدرية طلبة وعلا رشدي وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري وإنتاج سينرجي.

تعرض القناة المذكورة إعلان هذا المسلسل الذي يُظهر لحظة التعارف بين البطليْن ياسمين وفهمي، وهو يسلّط الضوء على قضايا إجتماعية متعلّقة بالمرأة.

"تيمون وبوميا" مع أحمد فهمي وأكرم حسني


يعود الثنائي المصري أحمد فهمي وأكرم حسني للإطلالة معاً عبر بطولتهما لمسلسل "تيمون وبوميا" خلال الموسم الرمضاني للعام الجاري عبر قناة أبو ظبي، وذلك بعدما حقّقا نجاحاً ساحقاً في مسلسل "ريّح المدام" خلال رمضان 2017. ومن المتوقّع أن يكون عملهما الجديد بذات التيمة أي من نوع المسلسلات المتصلة المنفصلة في حلقاتها مع ظهور عدة ضيوف شرف.

 

كوميديا خليجية في "مانيكان"

تعرض القناة المذكورة برومو المسلسل الخليجي "مانيكان" الذي يُعالج الصراع بين المرأة والرجل في إطار كوميدي، وهو من بطولة هيا عبد السلام، فؤاد علي، أسمهان توفيق، محمد العلوي وغيرهم من نجوم الشاشة الخليجية.

"جنّة هلي" مع سعاد عبد الله

تطل الممثلة الكويتية القديرة سعاد عبد الله في هذا الموسم عبر المسلسل الخليجي "جنة هلي" عبر قناة أبو ظبي، وهذا العمل يناقش قضايا اجتماعية هامة وهو من إخراج منير الزعبي.