باميلا الكيك توجه رسالة لنجوم مسلسل "الخائن" وما علاقة عليا كرم في كريستال؟

باميلا الكيك توجه رسالة لنجوم مسلسل "الخائن" وما علاقة عليا كرم في كريستال؟

عبّرت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك عن إعجابها الكبير بمسلسل "الخائن" الذي بدأ عرضه فور انتهاء مسلسل "كريستال".

ووجهت باميلا الكيك التحية للممثلة السورية سلافة معمار ولكل أبطال المسلسل لكنها بنفس الوقت عبرت عن اشتياقها لشخصية عليا التي أدتها في بطولة مسلسل "كريستال" الذي انتهى عرضه أخيراً، ونشرت باميلا مقطع فيديو لمشهد لشخصية عليا من مسلسل "كريستال" عبر حسابها الرسمي على انستغرام وعلقت عليه كاتبة: "مبروك من القلب لكلّ الأسامي الموجودة بمسلسل الخائن، سلافة معمار تُرفَع لكِ القبّعة على كلّ العمر الذهبي اللي محافظة عَليه، رلى بقسماتي نقطة ضعف بقلبي، قيس مَرام خالد جلاااال تاتيانا ريتا.. الكل الله لح يعطي عقدّ تعبو... بس مين متلي اشتاق لَ عليا وحركات عليا ؟؟".

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي وزملاء باميلا مع الفيديو وأكدوا أن عليا من الشخصيات المميزة وأن حركاتها وتصرفاتها في العمل لا تنسى.

من جهتها ردت الممثلة اللبنانية رولا بقسماتي على تعليق باميلا كاتبة: "حبيبي لوووف يووو !!! وانشا الله عطول بتضلي تكسري الدني يا قمر.. والله يوفق الكل".

وكان مسلسل "كريستال" الذي انتهى عرضه أخيراً قد حقق نجاحاً كبيراً جداً كما نالت باميلا إشادات كبيرة لجهة أدائها شخصية "عليا" في المسلسل. وشارك في بطولة مسلسل "كريستال" الى جانب باميلا الكيك كل من محمود نصر، ستيفاني عطا الله، خالد شباط، لين غرة وآخرين.

ويعرض حالياً على شاشة MBC و منصة "شاهد" مسلسل "الخائن" الذي يحظى بتفاعل جماهيري كبير جداً وهو من بطولة سلافة معمار، قيس الشيخ نجيب، مرام علي، جلال شموط، ريتا حرب، رولا بقسماتي وغيرهم.