بالفيديو- وائل جسّار يكشف تفاصيل إصابته بِعارض صحي في حفل "روائع الموجي"

بالفيديو- وائل جسّار يكشف تفاصيل إصابته بِعارض صحي في حفل "روائع الموجي"

أطلّ ملك الإحساس وائل جسّار في فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي منذ قليل حيث روى تفاصيل ما حدث معه من عارض صحي في كواليس حفل "روائع الموجي" ما منعه من المشاركة في الغناء خلال فعالياته أمس في الرياض.

في التفاصيل، كشف جسّار عن أنّه تعرّض لإرتفاع في ضغط الدم في اللحظات الأولى من الحفل بسبب الإرهاق، وبالفعل ظهرت علامات التعب على ملامح وجهه في الفيديو المذكور. كما توجّه بالشكر للقائمين على الحفل الذين اهتموا به.

وجدير بالذكر أنه تم بالأمس تكريم الموسيقار المصري الراحل محمد الموجي في المملكة العربية السعودية حيث أقامت هيئة الترفيه السعودية برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ حفل لإحياء روائع الموجي على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، وهو من تنظيم شركة بنش مارك.

وكان من المنتظر أن يصعد جسّار على المسرح لتقديم عدة أغنيات من أعمال الراحل الموجي إلى جانب النجوم المشاركين في الحفل ألا وهم: شيرين عبد الوهاب، أنغام، ماجد المهندس، صابر الرباعي، مي فاروق، عبادي الجوهر، وزينة عماد. وتحضّر جسّار لهذا الحدث الفني الضخم خلال التمارين بشكل ممتاز جداً ووصل لكواليس الحفل لكن هذه الوعكة الصحية المُفاجئة التي ألمّت به منعته من ذلك.