بالفيديو- أصالة تكشف عن سبب غنائها حافية القدمين

بالفيديو- أصالة تكشف عن سبب غنائها حافية القدمين

علقت الفنانة أصالة على سبب ظهورها حافية القدمين أثناء تقديم فقرتها خلال حفل "روائع بليغ حمدي"، الذي أقيم أخيراً في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض.

وقالت أصالة خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش مشاركتها في حفل "ليلة الدموع 2": أغلب الأوقات أكون حافية وإذا كانت لدي فقرة وسأبذل بها مجهوداً قوياً مع أغانٍ صعبة أفضّل أن أكون حافية، لأني اكتشفت أنني في المنزل وحتى في الأستوديو أسجل الأغاني وأنا حافية القدمين، حتى إذا كنت أرتدي حذاءً رياضياً أخلعه".

أضافت: "أحب الوقوف حافية وأنا أغني لأن جسدي يتحرك كثيراً، قد لا يرى الجمهور هذه الحركة، لكني أحس بها وحركتي مع المجهود في الغناء يكون أجمل وأنعم وأعلى وأنا حافية".

وسبق أن خلعت أصالة حذاءها أثناء حفلها الغنائي على مسرح كوكا كولا أرينا في مدينة دبي، الذي أقيم العام الماضي، وبعدما ألقت بالحذاء بعيداً، قامت لتتجول بعفوية على خشبة المسرح حافية القدمين.

وعلقت وقتها على تصرفها قائلة: "لا أحب أن يؤثر أي شيء على الغناء، سواء كان ملابس أو ارتداء الحذاء الذي يصل طول الكعب الخاص به إلى 12 سم".

وتابعت: "أحب أن أركز بشكل كبير على الغناء، وأن أمتع جمهوري بالغناء، ولا تهمني مثل هذه المظاهر، كما أن هذه الأمور تأخذ من تفكيري وغنائي، وبالتالي أفضل التخلص منها مباشرة، خصوصاً أنني أعاني من الوقوف لفترة طويلة على المسرح".

ويشار إلى أنّ أصالة كانت مفاجأة حفل "ليلة الدموع 2"، الذي أقيم في السعودية، وقدمت من خلاله عدة أغنيات درامية هي: "جابو سيرته"،"آسفة"، وأغنية "حبيبي الأولاني"، حيث قدمتها على طريقة الديو مع الفنان رامي صبري، الذي كان من بين الفنانين المشاركين في الحفل.