بالصور-"للموت 2... ما في شي رح يبقى متل ما كان!"

 تمّ طرح الملصقات الترويجية لمسلسل "للموت" بجزئه الثاني الذي سيُعرض في الموسم الرمضاني للعام الجاري.

كان قد عُرض الجزء الأول من هذا العمل خلال رمضان الفائت، وهو من بطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، باسم مغنية، محمد الأحمد، وخالد القيش الذي يغيب عن جزئه الجديد. كما يُشارك فيه عدد من نجوم الدراما أمثال: رندة كعدي، أحمد الزين، فادي أبي سمرا، وسام صباغ، كارول عبود، فيفيان أنطونيوس، ختام اللحام، خالد السيد، علي الزين، سليم حلال، رنين مطر، روزي الخولي، ريان حركة وغيرهم، تأليف نادين جابر، إخراج فيليب أسمر وإنتاج Eagle Films لصاحبها السيّد جمال سنّان.

أما فيما خص الجزء الثاني، لقد روّجت الشركة المنتجة له خلال الساعات الأخيرة عبر منصات التواصل الإجتماعي بعبارة "للموت 2... ما في شي رح يبقى متل ما كان!"، ما يشير إلى أنّ الأحداث الدرامية في العمل ستتغيّر وتنقلب رأسًا على عقب بعدما إنتهى الجزء الأول بفضح حقيقة بطلتيْ العمل سحر (ماغي بو غصن) وريم (دانييلا رحمة).

الجدير بالذكر أنّ المسلسل المذكور يُصنّف تحت خانة الدراما الواقعية حيث رصد قصص ضحايا المجتمع الذين عانوا من القسوة والظلم حتى باتوا أشراراً، وهذا ما ينطبق على سحر وريم حيث تقومان بالنصب والإحتيال على الرجال للإنتقام منهم بعدما تعرّضتا للتحرّش في مرحلة الطفولة.