باسم مغنيّة يُعلِن عن هذا الأمر لِجمهوره، فما القصة؟!

باسم مغنيّة يُعلِن عن هذا الأمر لِجمهوره، فما القصة؟!

أعلن الممثل اللبناني باسم مغنيّة عن عدم إستطاعته السفر إلى مصر من أجل إستكمال تصوير مشاهده في مسلسل "النهاية"، وذلك بسبب توقّف حركة الملاحة الجوية جرّاء التدابير الوقائية من وباء كورونا.

كتب مغنية حول ذلك عبر منشور "فيسبوكي" جاء فيه ما يلي:"منذ شهرين كنت من أبطال مسلسل النهاية، واليوم أصبحت ضيفاً في هذا المسلسل ولسبب قاهر إسمه كورونا. كورونا التي منعتني ان اكمل تصويري في مصر بعد أن أقفلت المطارات منذ ٣٨ يوم ،أنجزت ٣٠% من دوري. وقد حاول المخرج ياسر سامي ان يؤجل مشاهدي أسبوع بعد أسبوع. ولكن بقي الحال على ما هو، الظروف قاهرة... إلى أن حصل تشاور بين الكاتب عمرو سمير عاطف والمخرج وبعدها أنا لإيجاد حلول وخاصة أن دوري مفصلي في العمل . وتوصّلنا إلى نتيجة مقبولة لن يلاحظها المشاهد."

تابع باسم:"النتيجة انني تشرفت أن أكون جزء من هذا المسلسل الكبير، مسلسل فريد من نوعه في العالم العربي. أقولها بثقة والمشاهد سيلمس ما أقول، مسلسل أحداثه في المستقبل البعيد، وصعب جداً أن نتخيّل المستقبل كيف تكون الأشياء والناس والخ...هنا تكمن براعة الكاتب عمرو سمير عاطف وخيال لا حدود له لصديق العمر المخرج ياسر سامي، برأيي هو أن لولا هذا المخرج لما أنجز هذا المسلسل، أقول ذلك لأنّي اعرف ياسر جيداً، لأنّ المسلسل إستثنائي ويحتاج إلى الكثير من التقنيات التصويرية التي يعرفها جيداً."

ختم مغنية منشوره كاتباً:"شكراً لشركة سينرجي المتمثّلة بالأستاذ تامر مرسي الذين أحاطوني بالحب والإهتمام الكبيرين خلال فترة إقامتي الطويلة في مصر. شكراً للجندي المجهول زكريا القفص الذي لم يتركني لحظة واحدة من بداية الإتفاق إلى اليوم. اتمنى للنجم يوسف الشريف أن يكون نجم رمضان لموهبته وتعبه الكبير في هذا المسلسل. في رحلتي هذه اصبح لدي أصدقاء كثر ومنهم يوسف ومدير التصوير المبدع حسام حبيب والستايليست إنجي علاء. التوفيق لكل الكادر الفني في المسلسل...رمضان كريم."

 

من الجدير ذكره، أنّ مسلسل "النهاية" الذي سيُعرض خلال الموسم الرمضاني للعام الجاري، هو من بطولة الممثل المصري يوسف الشريف، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، وإنتاج شركة سينرجي. وتدور أحداثه حول مستقبل البشرية في السنوات القادمة ضمن قالب من الخيال العلمي Science Fiction، وكان قد كشف موقع أغاني أغاني بحسب مصادرنا الخاصة منذ شهريْن أنّ هذا العمل يضم عدداً من نجوم الدراما العربية بمثابة ضيوف شرف، أما الممثل اللبناني باسم مغنيّة فَتَعاقد على مسلسل "النهاية" كأحد أبطاله الرئيسيّين وليس كضيف شرف (قبل تصريح باسم الأخير)، ودوره محورياً حيث ينقل أحداث العمل من مرحلة إلى أخرى، وسيُقدِّم دوره باللهجة المصرية، لكن تشير لنا مصادرنا إلى أنّ اللّهجات التي سيتحدّث بها أبطال المسلسل ستكون مزيجاً من اللهجات العربية فَلَن تكون الدول بمُسمّياتها أو أسمائها الراهنة نظراً للتبدّلات التي سوف تطرأ على حياتنا في كل دول العالم بعد مئة عام إذ أنّ الأحداث الدرامية في العمل ستدور خلال عام 2120.