انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء رسمياً

انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء رسمياً

أعلن الممثل يوسف الشريف انفصاله رسمياً عن زوجته كاتبة السيناريو إنجي علاء، في خطوة صدمت جمهورهما، خصوصاً أنّهما أكثر الثنائيات رومانسية ونجاحاً داخل الوسط الفنّي المصري منذ زواجهما عام 2009.


وأعلن الثنائيّ الخبر عبر منصّة "إكس"، حيث كتب الشريف: "قدّر الله وما شاء فعل، يؤسفنا أن نعلن، نحن يوسف الشريف وإنجي علاء، أنّه قد تمّ الانفصال الرسميّ بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الودّ والمعزّة والاحترام المتبادل تقديراً لسنوات العشرة الطيّبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا".

وتابع: "دعواتكم... ربنا يكتب لنا ما فيه الخير. أشهد الله يا إنجي أنّي طول فترة زواجنا لم أرَ منك غير كلّ خير وربّنا يوفّقك... الحمدلله على كلّ شيء"

وأعادت إنجي التغريدة نفسها مع بعض التغييرات، وكتبت: "قدّر الله وما شاء فعل... يؤسفنا أن نعلن، نحن إنجي علاء ويوسف الشريف، أنّه قد تمّ الانفصال الرسميّ بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الودّ والمعزّة والاحترام المتبادل تقديراً لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا... دعواتكم ربنا يكتب لنا ما فيه الخير... أشهد الله يا يوسف أنّني طول فترة زواجنا لم أرَ منك غير كلّ خير وربنا يوفّقك... الحمد لله على كلّ شيء".

يُذكر أنّه خلال الأيام الماضية، تمّ الإعلان عن التعاون بين الزوجين في مسلسل "الراكون"، وهو الثالث بينهما بعد نجاحهما من قبل بمسلسل "لعبة إبليس" الذي عرض في موسم دراما رمضان عام 2015، و"كوفيد 25" وتمّ عرضه في موسم رمضان عام 2021.