انطلاقة قوية لنيللي كريم في "فراولة"

انطلاقة قوية لنيللي كريم في "فراولة"

انطلق عرض المسلسل المصري "فراولة" في النصف الثاني من موسم رمضان 2024، بطولة الممثلة المصرية نيللي كريم والتي تعود للكوميديا مرة أخرى بعد غياب 3 سنوات.

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل فراولة، قيام نيللي كريم "فراولة" بإنقاذ فتاة من الانتحار تُعالج في إحدى العيادات النفسية.

وفي مشهد كوميدي، حاول الطبيب النفسي إقناعها بالتراجع عن الانتحار، خوفاً من سمعة عيادته، إلا أن فراولة بادرت بطريقة ذكية لإنقاذها، بخداعها أنها ستنتحر معها، وأنها كما عاشت حياتها وحيدة لا يجب أن تتركها تتخلص من حياتها وحيدة أيضاً، ورفضت الأخيرة ذلك، وتراجعت عن إلقاء نفسها من الأعلى، ولاقى ذلك تصفيقاً حاداً من الحضور.

أما في الحلقة الثالثة، فتحدثت "سعدية" والدة نيللي كريم في المسلسل معها عن كيفية قراءة الفنجان وحدثتها والدتها على أنّها ورثة قراءة الفنجان من أمها كما سترثها فراولة منها.

وتقابلت في وقت لاحق مع والدها في السجن، والذي تحدث معها، أنّها يجب أن تزاول مهنة أمّها بقراءة الفنجان لتحصل على أجر يمكنها من العيش، لكن فراولة ترفض وتندم على ذهابها له، فما ستكون تطور الأحداث في مسلسل فراولة الحلقة 3؟

وتلاقي أحداث المسلسل تفاعلاً كبيراً بين رواد الإنترنت حيث تصدرت الحلقات الأولى من المسلسل الترند في مصر.

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة ابنة حارس عقار في منطقة الزمالك، تلعب دورها نيللي كريم، ثم تصبح مع مرور الوقت خبيرة في علم الطاقة وإنفلونسر، وتدخل مجال الغناء، وتمارس مهنة قراءة الفنجان للحصول على الأموال، وبالفعل تنجح في تحويل حياتها من الفقر إلى الثراء، من خلال عملها في المبيعات بإحدى الشركات العالمية.

مسلسل "فراولة" تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقي، ويشارك في بطولته الى جانب نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، توني ماهر، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

تجدر الاشارة الى أن نيللي كريم شاركت أخيراً في مسلسل لايت كوميدي آخر بعنوان "روز وليلى" قامت ببطولته الى جانب الممثلة المصرية يسرا.

يذكر أن نيللي كريم قد قدمت في موسم دراما رمضان المنصرم مسلسل "عملة نادرة" وشارك في بطولته جمال سليمان، أحمد عيد، جومانا مراد، كمال أبو رية، ندا موسى، مريم الخشت، محمد فهيم، هشام عاشور، فريدة سيف النصر، محمد لطفي، علي الطيب، أحمد فهيم، رمزي العدل، نهى صالح، ريم رؤوف، تامر ضيائي، إيمي إسلام، أحمد الشافعي، أحمد البدري، وئام مجدي، أشرف السلكاوي، تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.