انتهاء عرض مسلسل "ملح وسمرة" وسط نجاح لافت عربياً

 عُرضت الحلقة الأخيرة من مسلسل "ملح وسمرة" عبر منصة شاهد ومحطة MBC1، وذلك وسط تفاعل الجمهور العربي عامة والخليجي خاصة مع العرض عبر منصات التواصل الاجتماعي مع إشادة واسعة بالمسلسل وأبطاله ومخرجه وكاتبه وإنتاجه وعمق القصة والمواضيع الحساسة المطروحة والمناقشة في العمل الذي سجّل أعلى نسبة مشاهدة.

كما سجّل تفاعلاً غير مسبوق على أحداث العمل وأبعاده من كبار النقاد والمختصّين وتخطى وسم "ملح وسمرة" عبر تويتر الـ 11 ألف تعليق، كما وصل وسم العمل عبر منصة تيك توك إلى نصف مليار مشاهدة.

العمل الذي أخرجه علي العلي، وألّفه الكاتب د. حمد الرومي، هو من إنتاج Eagle Films/ جمال سنان، وبطولة نجمة الخليج وملكة الشاشة الخليجية هدى حسين مع النجوم الكبار جمال الردهان، سحر حسين، فاطمة الصفي، عبدالله الطراورة، مشاري المجيبل وآخرين، استطاع أن يكون محطة نجاح جديدة تسجّل في الدراما الخليجية عقب شهر رمضان.

وقد أعرب المنتج اللبناني جمال سنان عن فخره بالعمل مباركاً لنجومه والفنيين والفنانين، وكتب عبر حسابه على تويتر: "أضع هذا العمل على قائمة الشرف بين أعمالي." ووعد المتابعين بالمزيد من النجاحات مع هدى حسين، علي العلي، حمد الرومي وكل نجوم العمل.