"النسيان" يعود لسيرين عبدالنور وقيس الشيخ نجيب في هذا الموعد

بعدما كان من المفترض أن يُعرض في شهر رمضان الماضي، وتأخير عرضه، أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل "النسيان"، عن طرح العمل قريباً، من خلال مشاركة البرومو الخاص به عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وضم البرومو سلسلة من الأحداث الدرامية المشوقة والمثيرة، إذ يتناول العمل الذي تلعب بطولته النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور إلى جانب الممثل السوري قيس الشيخ نجيب، موضوعاتٍ، مثل فقدان الأحبة، وضرورة التعامل مع الصعاب والتحديات.

ويكشف البرومو عن بعض ملامح سير الأحداث في "النسيان"، إذ تظهر سيرين عبد النور وهي تقود سيارتها فيما يجلس طفلاها "شمس وزين" في المقعد الخلفي، وبسبب الضوضاء التي أحدثها صندوق الموسيقى، تلتفت إلى طفلتها مطالبةً إياها بإغلاقه، وفي تلك اللحظة تتعرض لحادثٍ يودي بحياة طفليها.

ويبدو أن بعد هذا الحادث، تضع سيرين اللوم على نفسها، فتلاحقها ذكريات طفليها، وتلجأ إلى تعاطي المخدرات، ما يزعزع علاقتها بزوجها الذي يجسد شخصيته قيس الشيخ نجيب، والذي يحاول المضي في حياته، رغم الألم الذي يعيشه نتيجة فقدانه طفليه.

على الجانب الآخر، تمَّ طرح فيديوهات ترويجية منفصلة لنجمي العمل، وتظهر سيرين عبد النور في أحدها وهي في حالة من التشتت، وتردد: "بين الحياة والموت شريط حياتي مرق بلحظة، فجأة لقيت حالي علقانة بين كوابيس، كمشة ذكريات عم شوفها، بين صورها وأربعة حيطان".

أما في الفيديو الثاني، فيقول قيس: "دون أي إنذار، هيك، في ماضي حلو انتهى وراح ويمكن ما عاد يرجع، وفي حكم الحاضر بخليك تحاول تنسى وتكمل وتعيش".

وتدور أحداث المسلسل في 15 حلقة، وينضم إلى نجمي العمل العديد من نجوم لبنان، أبرزهم: ندى أبو فرحات، ويورغو شلهوب، وكارول الحاج، وفادي أبي سمرة، وباسل حيدر، وعهد ديب وغيرهم من الممثلين.

والعمل من إخراج الفوز طنجور، وسيناريو وحوار شادي كيوان، وإنتاج شركة Blue bee للمنتج محمد مشيش.

وكان قد أقيم أمس حفل إطلاق مسلسل "النسيان" في مصر ضمن مؤتمر صحفي، حضرته بطلة العمل سيرين عبدالنور وعدد كبير من صناعه من ضمنهم الممثلة اللبنانية ندى ابو فرحات وتغيب الممثل قيس الشيخ نجيب عن الحضور بسبب تلقيه التعازي برحيل والدته .

المسلسل سيعرض على منصة أمازون برايم قريباً.