النجوم يُهنّئون إليسا على أغنية "هنغنّي كمان وكمان" ويثنون على فكرة ظهور هيفاء وهبة في الكليب

بعدما طرحت ملكة الإحساس إليسا أغنيتها الجديدة "هنغنّي كمان وكمان"، قام عدد كبير من النجوم بتهنئة إليسا على هذا العمل الغنائي، كما أثنوا على فكرة ظهور النجمة اللبنانية هيفاء وهبة في الكليب الخاص بهذه الأغنية.

وائل كفوري


كتب ملك الرومانسية وائل كفوري لإليسا تغريدة مميّزة تضمنت ما يلي: "غنّي كمان... وكمان صَرلنا فترة ومن زمان لا دِقنا طعم الفرح ولا رقَصنا على الأحزان". وردّت عليه إليسا بتغريدة "ولك إشتقنالك يا وائل".

تفاعل روّاد تويتر بشكل كبير مع هذه التغريدة حيث إعتبروا أنّ وائل غاب خلال الآونة الأخيرة عن كتابة تعليقات لملكة الإحساس.

 

نوال الزغبي

وصفت النجمة الذهبية نوال الزغبي هذه الأغنية بأنّها "مليئة بالحياة" حيث غرّدت كاتبةً:"تهانينا الحارة على الأغنية الجديدة... أحببتها مليئة بالحياة".

 

مايا دياب


قامت النجمة اللبنانية مايا دياب بمُعايدة إليسا بمناسبة عيد الفصح المجيد وعبّرت عن إعجابها بظهور النجمة هيفاء وهبة في الكليب، إذ كتبت مايا: "يا اليسا ينعاد عليكي ومبروك الغنية الحلوة والفكرة والفرح وحبيت كتير انو هيفا معك...super combo".

 

محمد حماقي


غرّد النجم المصري محمد حماقي وتوجّه إلى اليسا بالتالي:"مبروك يا صديقتي العزيزة... الأغنية الجديدة رائعة... أرجو أن تظلي بأمان".

ماغي بو غصن

إعتبرت الممثلة ماغي بو غصن أنّ هذا العمل بمثابة "مفاجأة حلوة"، كما أنّ لظهور هيفاء "نكهة خاصة" إذ كتبت ماغي عبر تويتر:"حلوة المفاجأة وكلها طاقة إيجابية.. مبروك اليسا المتجددة بكل شي بتقدميه وهيفا حضورك حلو دايماً والو نكهة خاصة".

جاد شويري

عبّر الفنان اللبناني جاد شويري عن مدى إعجابه بهذا العمل الذي قدّم رسالة محبة وأمل مشيداً بكل من إليسا وهيفاء حيث كتب جاد ما يلي:
What a beautiful message of love and hope between two lebanese ladies we respect, not only for their different talents, but especially for their brains. What a great song and work

وسام حنا

نشر الممثل اللبناني وسام حنا فيديو يظهر فيه وهو يستمع لأغنية "هنغنّي كمان وكمان" خلال تواجده في الطبيعة، وكتب عبر تويتر: "صباح القيامة على لبنان و العالم . صبحيتي مع زورو اليوم احلى مع هيك أغنية . الف مبروك إليسا . دائماً بيلبقلك النجاح المسيح قام، فصح مجيد للكل".

رضوى الشربيني

أيضاً هنّأت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني ملكة الإحساس على هذا العمل، فكتبت:"هنغنى كمان و كمان و هنرقص على الاحزان و يا دنيا جنان بجنان...أغنيه مبهجه بشكل مش طبيعىً...مليون مبروك حبييتىً...u rocked as usual".

 

من الجدير ذكره أيضاً أنّ المخرج اللبناني وليد ناصيف كتب تغريدة إعتبر فيها أنّ النجمة اللبنانية نانسي عجرم سبق وقدّمت الفكرة عيْنها في كليب عام 2013 حيث غرّد بالتالي:
"Nancy Ajram is the first lead celebrity artist that stepped online with the fans 2013".
بدورها ردّت ملكة الإحساس إليسا على تغريدته كاتبةً:خليك محضر خير يا وليد بوجود كل شي في شر حوالينا، ما حدا عم يدعي شي، فكرة موجودة بالاصل و بالحجر طبقناها ، انت صديق و نانسي صديقتي فا زراع حب تتحصد حب".