النجوم يواسون سيرين عبدالنور بوفاة والدتها

فارقت والدة الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور السيدة سيلفي قطوف الحياة أمس، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، حيث أعلنت سيرين الخبر المحزن في صورة نشرتها عبر حسابها على انستغرام.

وفي تفاصيل الدفن والعزاء، يحتفل بالصلاة لراحة نفس الراحلة الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الثلاثاء الجاري في كنيسة مار نقولا للروم الأوثوذكس-الأشرفية.

وتقبل التعازي يوم الدفن في صالون الكنيسة ابتداءً من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة السابعة مساءً، ويوم الأربعاء ابتداءً من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة السابعة مساءً في صالون كنيسة مار نقولا للروم الأوثوذكس-الأشرفية.

ونشر عدد من النجوم رسائل المواساة إلى سيرين عبد النور بعد الإعلان عن وفاة والدتها، ومنهم النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي كتبت تدوينة جاء فيها: "أي كلام منقولو بهيك موقف صعب ما بعبّر.. سيرين الله يرحم والدتك.. بعرف وجعك كبير وولا شي بعزّي.. بس أكيد مطرح ما هي عم تحميكِ وفخورة فيكِ كتير.. قلبي معك ومع عايلتك.. الله يصبركن…عم نذكركن بصلاتنا".

أيضاً النجمة الذهبية نوال الزغبي كتبت: "العمر إلكن الله يرحمها ويصبّركن فقدان الإم بيوجّع كتير".

وكتبت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن عبر إكس: " الله يرحم والدتك سيرين. العمر إلك ولعيلتك. كاس مرّ كتير. الله يصبركن وتكون نفسا بالسما".

كما قدمت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم واجب العزاء، وكتبت: "طُوبَى لِمَنْ اخْتَرْتَهُ وَقَبِلْتُهُ يَا رَّبُّ لِيَسْكُنَ فِي دِيَارِكَ إِلَى ٱلْأَبَدِ". زعلت لخبر وفاة والدة #سيرين_عبد_النور، الله يرحم والدتك وتكون نفسها بالسما ويعطيكي القوة والصبر على فراقها… العوض بسلامتك وسلامة عيلتك".

الممثل السوري محمود نصر، فقد كتب في تغريدة على حسابه عبر منصة "اكس": "والدة الصديقة و الزميلة سيرين عبد النور في ذمة الله .. الله يرحم روحها ، فليكن ذكراها مؤبدا.. العمر الك والبركة فيكي سيرين الغالية".

كما كتبت الممثلة السورية سلافة معمار: "الله يرحم والدتك سيرين.. العمر الك ولعيلتك والله يصبركن يا رب".

من جهتها، نعت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة، والتي تعتبر صديقة لسيرين عبد النور، والدتها حيث كتبت "حبيبتي سيرين الله يكون معك ويصبرك على خسارة والدتك ويرحمها أحر التعازي الك ولعيلتك ويعطيكن القوة والصحة ".
أيضاً كتب الفنان اللبناني نادر الاتات: "خسارة كبيرة كتير ما بتتعوض!! الرحمة لروحها حبيبتي سيرين الله يعطيكي القوة والصبر".

الفنانة اللبنانية كارول سماحة: "حبيبتي سيرين ما في كلام بعزي ولا بواسي!! نفسها بالسماء وصلاتي إلكن الله يصبركن... خسارة ما بتتعوض".

الممثلة اللبنانية كارمن لبس: "حبيبتي سيرين كتير زعّلني الخبر، تعازيّي إلك ولعيلتك والله يصبّر قلبك، ما في كلام يواسي هيك خسارة. نفسها بالسما".

أما الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان فكتب: "أُعَزّي الصّديقة النّجمة سيرين عبد النّور بِوفاة والدتِها لحظات صعبة ومَوعِد القَدَر هذا مُرّ وَقاهِر صَبَّرَكِ الله سيرين. البقاء لله".