النجوم يتألّقون خلال "ليلة في حب الكويت" ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية

تحت عنوان "ليلة في حب الكويت" إحتفى موسم الرياض في المملكة العربية السعودية باليوم الوطني الكويتي الذي يوافق كل عام في الخامس والعشرين من شباط/فبراير. 

في هذا الإطار، أقيم حفلاً غنائياً ضمن فعاليات موسم الرياض من تنظيم هرم شركات الإنتاج روتانا للصوتيات والمرئيات وبإشراف الهيئة العامة للترفيه حيث أحياه نخبة من نجوم الكويت على خشبة مسرح محمد عبده آرينا. 

 

استهل هذا الحفل الفنان الكويتي مساعد البلوشي ثم الفنان مطرف المتطرف، ليصعد بعد ذلك بلبل الخليج الفنان نبيل شعيل مقدّمًا أكثر من أغنية منها "ندمان"، و"يا دار". 

 

وقبل استكمال باقي الفقرات الغنائية، قدّم نجوم الدراما الكويتية كل من حياة الفهد وسعاد عبدالله وسعد الفرج عرضًا مسرحيًا قصيراً احتفالا باليوم الوطني الكويتي، الذي لاقى تحية كبيرة من قبل الحضور. 

 

بعدها صعدت قيثارة الخليج الفنانة نوال الكويتية على خشبة المسرحي لتقديم فقرتها الغنائية حيث أطربت الجمهور بأغنية "لقيت"،و"ترى الليل عودني". 

كما حرصت نوال على رفع العلم السعودي والكويتي خلال الحفل. 

 

كذلك الأمر بالنسبة لسفير الأغنية الخليجية الفنان عبد الله الرويشد الذي اختتم الحفل وقدّم مجموعة من الأغاني الوطنية والتي من بينها أغنية "عيّدي يا كويت"، فضلاً عن أغنيته الشهيرة وهي" دنيا من الوله".