النجوم يُشاركون في "زقفة للأبطال" تقديراً للقطاع الصحي في زمن كورونا

النجوم يُشاركون في "زقفة للأبطال" تقديراً للقطاع الصحي في زمن كورونا

بعد أن دعى عدداً من النجوم اللبنانيين إلى تقديم تحية شكر وتقدير للقطاع الصحي اللبناني تحت شعار "زقفة للأبطال" في خطوة لافتة وسط الجهود الكبيرة التي يُقدّمها الطاقم الطبي بأسره في ظل انتشار وباء كورونا، بالفعل تمّ ذلك أمس عند الساعة الثامنة ليلاً.

أتت هذه التحية عبر الوقوف في شرفات المنازل والتصفيق للقطاع الصحي اللبناني، ولقد شارك المواطنون وعناصر قوى الأمن مع عدد كبير من المشاهير والنجوم اللبنانيين في هذه التحية التقديرية حيث نشروا فيديوهات ترصد لحظة وقوفهم على الشرفات والتصفيق للطاقم الطبي وكل العاملين في هذا القطاع، ومن بين هؤلاء النجوم نذكر: عاصي الحلاني، راغب علامة، نانسي عجرم، سيرين عبد النور، ميريام فارس، يارا، وغيرهم.

أما ملكة الإحساس إليسا فكتبت عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "زقفة من القلب مش بالإيدين لكل الطاقم الطبي بلبنان الساعة ٨ من شبابيك بيوتنا، لنقول لكل هالأبطال إنن كبار بعيوننا وإنو اللي متلن ما بيتكافو لو شو ما عملنا معن، لاقونا بعد دقايق لنزقف سوا".

فيما إختارت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم نشر فيديو من مقتطفات حفلها ضمن فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم في المغرب وهي تطلب من الجمهور التصفيق، وأرفقت الفيديو بتعليق تدعو فيه إلى التصفيق لكل الأطباء والممرضين والصيادلة.

بينما إنتقدت الممثلة كارمن لبّس هذه الخطوة معتبرةً أنّه من الأجدر تقديم الشكر للقطاع الصحي من خلال خطوات عمليّة لصالحهم حيث كتبت عبر مواقع التواصل الاجتماعي:"بوست غير شعبوي: بشكر الطاقم الطبي من كل قلبي، هني أهم أبطال هالمرحلة. بس نوقف نزقف عالبلكون؟ ليش بدنا نقلد ونعمل حركات بلا معنى؟ نعمل حملات تبرع لياخدو مستحقاتن وزيادة كرمال تضحياتن، نأمّنلن بيوت حد المشفى، هيدا بفيدهن، بس الزقفة لشو؟".