"الليلة حلوة" ... روبي تطلق جديدها ضمن أجواء صيفية من لبنان!

"الليلة حلوة" ... روبي تطلق جديدها ضمن أجواء صيفية من لبنان!

أطلقت النجمة المصرية روبي أغنيتها الجديدة "الليلة حلوة" عبر قناتها الرسمية على يوتيوب .

في التفاصيل، أغنية "الليلة حلوة" من كلمات محمد مصطفى ملك ، ألحان محمد أنور ، وتوزيع موسيقي لعمرو الخضري.

وتقول كلمات الأغنية:"هي القعدة دي اللي حلوة .. وناسها حلوة .. ويومنا دا شكله جميل .. خدنا أهو من الفرحة وصلة .. دماغنا فاصلة ورايقين طول الليل .. والليلة حلوة .. الليلة دي حلوة .. القعدة حلوة ..ايه الجو العسل ده .. ايه الموود القمر ده ..هو الروقان ده اللي ناقصنا".

الأغنية تم تصويرها في لبنان على طريقة الفيديو كليب مع المخرج أحمد عبد الواحد،وظهرت روبي في الكليب مع مجموعة من الشابات في رحلة سياحية على البحر وفي الجبل حيث أن هذه الأماكن تتناسب مع أجواء الأغنية ، كما قدمت العديد من اللوحات الاستعراضية الراقصة برفقة الشابات.

"الليلة حلوة" تتسم بلحن ايقاعي راقص ومفعم بالحيوية والنشاط يتلاءم مع أجواء الصيف والحفلات والمناسبات حيث يتضمن اللحن ايقاعات متنوعة وحماسية تشجع على الرقص.

 وظهرت روبي في الفيديو كليب بأكثر من لوك صيفي جميل ومختلف.

وكانت قد روجت روبي لأغنيتها الجديدة "الليلة حلوة" عبر حسابها على إنستغرام من خلال نشر مقطع فيديو من الأغنية وعلقت عليها : "الليلة دى حلوة .. القاعدة حلوة .. هو الروقان ده الى ناقصنا ".

من جهة أخرى، تشارك روبي الممثل المصري أحمد فهمي بطولة فيلم "عصابة المكس" ، كما يشارك إلى جانبهما كل من لبلبة ، أوس أوس ، وحاتم صلاح ، وآخرين . والعمل من تأليف رامي علي ، أمجد الشرقاوي ومن إخراج حسام سليمان.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول المكسيكي، الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.