القاهرة تكرّم عادل إمام من جديد

القاهرة تكرّم عادل إمام من جديد

أصدرت محافظة القاهرة قراراً رسمياً بإطلاق اسم الزعيم عادل إمام على أحد كباري (جسر) العاصمة المصرية، في خطوة لتكريمه وسط قائمة من أبرز المشاهير الأحياء والأموات أغلبهم من رجال القانون، وتم نشر القرار في الجريدة الرسمية منذ ساعات قليلة.

وحسب القرار سيتم إطلاق اسم عادل إمام على الكوبري الذي يتوسط شمال القاهرة التاريخية، ويربطها بالقاهرة الجديدة، وهو الفنان الوحيد الذي تم إدراج اسمه في القائمة، ولكن حصل على نفس التكريم سابقاً الممثل الكوميدي الراحل سمير غانم.

وكان قد منح حفل جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024، جائزة خاصة لعادل إمام باسم زعيم الفن العربي، وذلك عن مشواره الفني الطويل، وخلال الحفل الذي أُقيم على مسرح أبوبكر الشدي، حيث منح رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، جائزة الزعيم لولديه كلاً من الممثل محمد إمام والمخرج رامي إمام.

وكانت مفاجأة حفل صناع الترفيه، عرض كلمة مسجلة بصوت الزعيم عادل إمام، والذي وجه فيها التحية للمملكة العربية السعودية وقال: "ربنا يخلي أيامكم كلها سعادة أنا بحبكم كتير"، وخلال الحفل أعلن المخرج رامي إمام عن اعتزال والده للفن قائلاً: "الزعيم قرر أن يتفرغ للحياة الأسرية معنا ومع الأحفاد".