"العربجي"... باسم ياخور يعلن انتهاء تصوير الجزء الثاني

"العربجي"... باسم ياخور يعلن انتهاء تصوير الجزء الثاني

مع اقتراب الموسم الرمضاني لعام 2024، وبعد نجاح الجزء الأول من مسلسل "العربجي"، أُعلن عبر وسائل التواصل الاجتماعي انتهاء تصوير الجزء الثاني من المسلسل.

في التفاصيل، أعلن الممثل السوري باسم ياخور في الأمس عبر حسابه على انستغرام مقطع فيديو عن انتهاء تصوير الجزء الثاني. كما كشف عن التحديات والصعوبات التي واجهها فريق العمل خلال إنجاز هذا المسلسل. وبدأ رسالته بالقول: "انتهينا من رحلة العربجي هذه السنة، والحقيقة، لم تكن رحلة سهلة على الإطلاق، كانت صعبة للغاية وأصعب من الجزء الأول بمراحل".

وأكّد ياخور أنّ فريق العمل واجه صعوبات كبيرة في التصوير نتيجة استخدام مواقع خارجية في مناطق نائية، بما في ذلك أعلى القمم في سوريا حيث تنخفض درجات الحرارة بشكل كبير، وقد تصل إلى الصفر أحيانًا، حين قال: "كانوا قد صاغوا النص بدقة في غابات وقمم الجبال ومناطق نائية صعبة للغاية الوصول إليها مع تحديات الخدمات الأساسية". ثمّ أوضح أنّهم، على الرغم من كل الصعوبات، استفادوا من التنوع المميز في الطبيعة والمواقع التي تم التصوير فيها.

في هذا السياق، ختم رسالته، قائلاً: "لقد تغلبنا على كل شيء، انتهت الرحلة، وأتمنى أن تستمتعوا بالمادة التي قمنا بإنتاجها هذا العام، ونحن نأمل ألا يضيع تعبنا لأننا لم نتعب فقط، بل تعرضنا للبرد الشديد وصورنا العديد من المشاهد ونحن نعاني من البرد، وقمنا بتصوير مشاهد أخرى ونحن نتعرّق بشدة من الجو الحار".

وكانت قد نشرت الشركة المنتجة "غولدن لاين"، في الفترة الأخيرة، مقاطع فيديو ترويجية تظهر الشخصيات التي قتلت في الموسم الأول، مع التساؤل عما إذا كان تأثيرها سيستمر في الموسم الثاني، معلّقة: "دماء كثيرة سالت في الموسم الأول... تصرخ بالثأر. في الجزء الثاني من "العربجي" الانتقام قادم".

ويذكر أنّه كان قد حقّق الجزء الأول من "العربجي" نجاحاً كبيراً خلال موسم رمضان المنصرم. قد شارك في بطولته مجموعة من نجوم الدراما السورية، من بينهم باسم ياخور، سلوم حداد، نادين خوري، ديما قندلفت، ميلاد يوسف، بالإضافة إلى الممثل الراحل محمد قنوع. وكان هذا العمل تحت إدارة المخرج سيف الدين سبيعي.