الجمهور ينتظر الحفل الأضخم في السعودية Trio Arabic Night

الجمهور ينتظر الحفل الأضخم في السعودية Trio Arabic Night

لا زالت التحضيرات جارية على قدم وساق قبيْل إحياء الحفل الغنائي الأضخم ضمن فعاليات موسم الرياض تحت عنوان Trio Arabic Night.

في التفاصيل، كانت قد أعلنت هرم شركات الإنتاج روتانا للصوتيات والمرئيات منذ أيام عن استعدادها لإقامة حفل غنائي ضخم في المملكة العربية السعودية ليلة رأس السنة الميلادية أي يوم 31 كانون الأول/ ديسمبر الحالي، ضمن فعاليات موسم الرياض حيث يضم 12 نجم ونجمة من أبرز نجوم الغناء في العالم العربي، ألا وهم: أصالة، نجوى كرم، نوال الزغبي، إليسا، نانسي عجرم، وليد توفيق، صابر الرباعي، وائل كفوري، أنغام، عاصي الحلاني، لطيفة وبهاء سلطان.
وبما أنّ موعد هذا الحفل بات قاب قوسيْن، يتواجد نجوم الحفل في السعودية، ولقد نشر الحساب الرسمي لروتانا لايف عدداً من الصور والفيديوهات منها ما هو تشويقي للحفل المنتظر، وأخرى لحظة وصول النجوم والنجمات المشاركين في الحفل إلى العاصمة السعودية الرياض، فضلاً عن فيديوات توثّق جلسات تمارين النجوم على الأغنيات التي سيُقدّمونها معاً غداً، فمن المنتظر أن يقدموا تريوهات غنائية أمام الجمهور السعودي والعربي ليحتفلوا معه بعام 2023.

معلوم أنّ روتانا كانت قد قدّمت العام المنصرم حفلاً مشابهاً ضم نخبة من نجوم الغناء ليلة رأس السنة تحت عنوان "رياض تريو نايت".