الجمهور يتفاعل مع رقصة باسل خياط في "نظرة حب"

الجمهور يتفاعل مع رقصة باسل خياط في "نظرة حب"

تصدر الممثل السوري باسل خياط الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مشهد مؤثر له من مسلسل "نظرة حب"، الذي يعرض حالياً على قناة الجديد، ظهر فيه باسل وهو يرقص بعفوية على أنغام أغنية "أنا بعشق البحر" للمطربة المصرية نجاة الصغيرة.

وتداول رواد الإنترنت مشهد رقص باسل على صفحاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، مشيدين بأدائه وحقيقة المشاعر التي استطاع ايصالها الى الجمهور بهذا المشهد. اذ جاء في بعض التعليقات: "كمية الإبداع يلي عملها الرائع باسل خياط بهاد المشهد لاتوصف. أداء أسطوري لفنان عالمي بكل ماتحمله الكلمة من معنى."

وتلعب الممثلة اللبنانية كارمن بصيبض دور "قمر" في المسلسل حيث تعيش مشاكل كثيرة مع خطيبها، بسبب انشغاله عنها بالعمل مع والدها في حملته الانتخابية.

أما باسل خياط فيلعب دور "بحر"، وهو شاب من طبقة إجتماعية مختلفة، يتحمل مسؤولية عائلته والحي بالكامل، وتنشأ قصة حب بينهما فيها الكثير من الصراعات.

في السياق نفسه، واجه مسلسل "نظرة حب" الذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي عدد من الانتقادات بسبب بطء ورتابة أحداث أول ثلاث حلقات.

في المقابل رأى العديد من الأشخاص إنه وبالرغم من رتابة الأحداث إلا أن نجوم العمل باسل خياط واللبنانية كارمن بصيبص يقدمان أداء مميزًا. فيما قال آخرون إن الحلقة الرابعة جاءت سريعة وتبشر بتحسن سرعة الأداء.

كما تعرّض العمل في البداية لاتهامات حول سرقة فكرته، حيث صرح كاتب سوري إنه صاحب الفكرة الأساسية، وأكد أنه سيلجأ للقضاء.