"الثمن" يعود بجزء جديد في هذا الموعد...

"الثمن" يعود بجزء جديد في هذا الموعد...

ينتظر الجمهور العربي عرض الجزء الثاني من مسلسل "الثمن" بعدما انتهى الموسم الدرامي الرمضاني للعام الجاري، وذلك بعد تحقيقه انتشاراً عربياً خلال الآونة الأخيرة قبل رمضان.

في هذا الصدد، كشفت إحدى بطلات العمل الممثلة اللبنانية سارة أبي كنعان عن موعد بدء عرض الموسم الثاني من المسلسل وذلك يوم 30 نيسان/ أبريل الحالي.
وشاركت سارة متابعيها صوراً من الملصقات الدعائية للعمل والخاصة بجزئه الأول، وذلك عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وعلقت: "خلونا نرجع على الأخبار الحلوة الثمن راجع بـ30 الشهر على mbc وشاهد".

نفيد بالذكر أنّ هذا المسلسل هو من بطولة الممثل السوري باسل خياط، ويشاركه العمل كل من نيكولا معوّض، رزان جمال، سارة أبي كنعان والفنانة القديرة صباح الجزائري وغيرهم، إخراج فكرت قاضي. وهو مقتبس عن المسلسل التركي "ويبقى الحب" الذي عُرض عام 2008 ولعب بطولته الزوجان خالد أرغنج وبيرغوزار كوريل، وبُثّ على القنوات اللبنانية والعربية بعدما تمّت دبلجته إلى اللهجة السورية. وهو يروي قصة امرأة تزوّجت من رجل أكبر منها سنَّاً وأنجبت منه طفلة، لكن تشاء الظروف أن يتوفى الأب، لتكتشف الأرملة لاحقاً أن ابنتها مصابة بمرض خطير. هنا، تبدأ البحث عن مصدر للمال لإجراء عملية لها، فتطلب المساعدة من مدير شركتها الذي تنشأ بينها وبينه علاقة حب.