الإنتقام يطغى على انطلاقة أحداث "للموت2" وسط تفاعل جماهيري

9:15
04-04-2022
أميرة عباس
الإنتقام يطغى على انطلاقة أحداث "للموت2" وسط تفاعل جماهيري

انطلقت الأحداث الدرامية لمسلسل "للموت" في جزئه الثاني مع بداية شهر رمضان بأجواء من التشويق والإثارة وسط تفاعل جماهيري.

 

للتذكير، كان قد عُرض الجزء الأول من هذا العمل خلال رمضان الفائت، وهو من بطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، باسم مغنية، محمد الأحمد، وخالد القيش الذي يغيب عن جزئه الجديد، فيما انضمت الممثلة اللبنانية ليليان نمري لهذا الجزء. كما يُشارك فيه عدد من نجوم الدراما أمثال: بديع أبو شقرا، رندة كعدي، أحمد الزين، فادي أبي سمرا، وسام صباغ، كارول عبود، فيفيان أنطونيوس، ختام اللحام، خالد السيد، علي الزين، سليم حلال، رنين مطر، روزي الخولي، ريان حركة وغيرهم، تأليف نادين جابر، إخراج فيليب أسمر وإنتاج Eagle Films لصاحبها السيّد جمال سنان. وقصته تتمحور حول سحر وريم اللتان تقومان بالنصب والإحتيال على الرجال للإنتقام منهم بعدما تعرّضتا للتحرّش في مرحلة الطفولة، وإنتهى الجزء الأول بفضح حقيقتهما.

 

أما في بداية الحلقة الأولى من الجزء الثاني، فنرى هادي (محمد الأحمد) وهو يفاجئ ريم (دانييلا رحمة) باقتحامه الفندق الذي تحجز غرفة فيه برفقة صديقتها سحر (ماغي بو غصن)، ثم يجبرها بالعودة معه إلى بيروت. 

تتطور الأحداث بشكل تصاعدي في الحلقة الثانية بعدما تحاول سحر بشتى الطرق الوصول إلى ريم كي تطمئن عنها لتقع في فخ يقوم به هادي. 

 

وعلى ما يبدو أنّ المفاجأة في هذا الجزء تكمن في محاولة هادي الإنتقام من سحر وريم ما يدفعه بالإتفاق مع جميع أعدائهما من الرجال (باسم مغنية وبديع ابو شقرا) كي يأخذوا بالثأر منهما. 

فهل سينجح هادي في ذلك أم ستفلت سحر وريم من عقاب الإنتقام؟