الإعلان التشويقي لمسلسل "تغيير جو" يكشف ملامح قصته!

بعد أن تخطّت الممثلة المصرية منّة شلبي أزمتها الأخيرة إثر قضية حوزتها المخدرات ومعاودة نشاطها الفني، تطل منّة بعد أيام معدودة على الجمهور العربي عبر الشاشة الفضية من خلال مسلسها الجديد "تغيير جو" في الموسم الرمضاني حيث طُرح أمس الإعلان التشويقي الخاص به.

للتذكير، كانت قد نشرت منّة الملصق الترويجي لمسلسل "تغيير جو" عبر إنستغرام، وهو العمل الذي تُقدّم دور البطولة فيه، وإلى جانبها كل من ميرفت أمين، إياد نصار، شيرين وغيرهم. وهو من تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف. وعلّقت منّة على صورة "البوستر" كاتبة: "بسم الله يارب يا كريم، تغيير جو، رمضان 2023".

وفي "البرومو" الذي طُرح خلال الساعات الأخيرة، نستشف أنّ قصة العمل تتمحور حول معاناة البطلة مع مرض والدتها، ومحاولتها البحث عن أي طريقة للعلاج حتى لو ستنفق كل ما تملك، إذ ظهرت منة شلبي في الإعلان التشويقي وهي تحاول علاج والدتها من الزهايمر، وتقدم دور والدتها الممثلة شيرين، وأيضاً تضطر البطلة لتغيير مسار حياتها وتسافر لبلد آخر (من مصر إلى لبنان) لعلاج والدتها، ولم توافق شيرين على العلاج، كما تتهم ابنتها بأنها تحتجزها داخل المنزل وتصر البطلة على علاجها إذ تقول في نهاية الإعلان: "لو آخر ملّيم هصرفه على علاجك".
وظهر الممثل الأردني إياد نصار بشخصية صديق تستعين به البطلة لحل أزماتها المتعددة.