"اختياراتي".. أحدث أغنيات أحمد سعد من فيلم "مستر إكس"

"اختياراتي".. أحدث أغنيات أحمد سعد من فيلم "مستر إكس"

طرحت الجهة المنتجة لفيلم “مستر إكس” الأغنية الدعائية للعمل بعنوان “اختياراتي” للنجم أحمد سعد عبر يوتيوب، والذي من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى.

أغنية "اختياراتي" من كلمات منه عدلي القيعي، تأليف احمد عبدالوهاب، وإخراج احمد عبدالوهاب. وتقول الأغنية: "هو انا مكتوب على وشي.. تعالى اجرحني وامشي طب اكلم مين يلحقني.. واصرفها منين معلشي اختياراتي مدمرة حياتي حياتي.. اختياراتي مدمرة حياتي كده ليه اختياراتي مدمرة حياتي حياتي.."

وحصلت الاغنية على تفاعل كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرحها خلال الساعات الأخيرة.

من جهة أخرى كان قد احتفل منتج الفيلم أحمد السبكي عبر حسابه في انستغرام منذ أيام، بتحقيق البرومو الدعائي لفيلم مستر إكس 8 ملايين مشاهده خلال 24 ساعة من طرحه. وعلق كاتباً: "البرومو الرسمي لفيلم مستر إكس يتخطى 8 ملايين مشاهدة، عيد الأضحى بجميع سينمات مصر و20 تموز/يوليو بجميع سينمات الوطن العربي".

جدير بالذكر أنّ فيلم مستر إكس هو من بطولة أحمد فهمي وبيومي فؤاد، محمد أسامة، محمد أنور، هنا الزاهد، محمود حافظ، رحاب الجمل، كما يضم الفيلم عدد من ضيوف الشرف، والعمل فكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، وقصة أماني التونسي، وسيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، وإخراج أحمد عبدالوهاب.