احتفالاً ب50 سنة من السحر والإبداع الذي لا تحده حدود… اللايدي مادونا تتصدر غلاف مجلة Vogue العربية

تحت شعار "احتفالاً ب50 سنة من السحر والإبداع الذي لا تحده حدود" تصدرت النجمة اللبنانية اللايدي مادونا غلاف مجلة Vogue العربية لعدد شهر تشرين الأول/ أكتوبر 2023.

وفي هذا الإطار، نشرت الصفحة الرسمية لمجلة Vogue العربية، مجموعة صور من جلسة التصوير التي خضعت لها اللايدي مادونا. وتألقت مادونا بثلاث إطلالات، الأولى ذهبية وكأن مادونا شمس الكوكب، والثانية والثالثة اعتمدت فيهما الأسود مع إكسسوارات على الرأس تمثل شعاع الشمس وفي كادر الغيوم والقمر.

وعلقت صفحة المجلة على الصور كاتبة: "مبدعة، وجريئة، ومذهلة! إنها #اللايدي_مادونا، نجمة غلاف عدد #أكتوبر_2023 من #ڤوغ_العربية! وبالتزامن مع احتفالها بمسيرتها الممتدة لـ50 عامًا في عالم الترفيه، نجحت الأيقونة اللبنانية متعددة المواهب في تجاوز قيود الزمن لتترك بصمةً لا تُمحى على المشهد الثقافي العربي. وخلال تصويرها في بيروت متألقةً بإطلالات لافتة من إبداع مصممين عرب، تطلعنا الفنانة الاستعراضية هذا الشهر على رحلتها الطويلة بكل صراحة، قائلةً: ”إن السر في استمراريتي هو الصدق، والإيمان، والثقة، والعزم على تقديم أعمال عالية الجودة". وتضيف: "لقد قدمت صورة حقيقية عن المرأة اللبنانية. إنها راقية ومثقفة ومرموقة، وما يميّزها هو أناقتها وأنوثتها الطاغية. وخلال مسيرتي الممتدة لـ50 عامًا، تركتُ بصمة راسخة وقدمت أسلوبًا مميّزًا في تاريخ الفنون الاستعراضية على مدار السنين وللأجيال المقبلة سيظل يُشار إليهما دومًا بعبارة ’على طريقة مادونا‘".

 

وأضافت: "لأنها منارة للأمل والمرح حتى في أحلك الأوقات، فقد بثّت #اللايدي_مادونا روح البهجة في نفوس جمهورها عن طريق الموسيقى والفكاهة، وبالطبع من خلال أطقم أزيائها المذهلة على النحو المعروف. ويصرح المصمم راني زاخم، المقيم في بيروت والمعجب منذ زمن طويل بنجمة غلاف عددنا لشهر #أكتوبر_2023، قائلاً: "اتسمت الفترة التي شهدت صعود نجم مادونا في عالم الشهرة خلال مرحلة ما بعد الحرب في لبنان بالتراث الشعبي الباعث على رفع الروح المعنوية والممزوج بالفكاهة خفيفة الظل والأزياء المستوحاة من الخيال للتخفيف من وطأة الحرب". ويضيف: "لقد عملت مادونا مع عديد من المصممين، مثل #إيلي_صعب في بداية مسيرته المهنية، وكذلك #فؤاد_سركيس. وقد عكست أزياؤها الاستعراضية والمسرحية البراعةَ الحرفية ودقة فناني بلدها ومصممي الأزياء الراقية بها". وعلى صفحات أحدث أعدادنا أيضًا، تتحدث #دوناتيلا_ڤيرساتشي عن مجموعتها "ڤيرساتشي آيكونز"، فيما تطلعنا #تمارا_رالف على تجربتها في إطلاق دار أزيائها الراقية التي تحمل اسمها، بينما يتحدث أربعة أزواج وزوجات من ثقافات مختلفة عن رحلة كل زوج منهم مع زوجته".

يذكر ان اللايدي مادونا قد اشتهرت منذ السبعينات بأزيائها الغريبة والمعاصرة مع الإكسسورات الضخمة التي تعتمدها في أغلب أغنياتها وإطلالتها.