ابنة وائل جسار تغني له في عيد الأب.. هل ستتبع خطى والدها؟

ابنة وائل جسار تغني له في عيد الأب.. هل ستتبع خطى والدها؟

احتفلت مارلين، ابنة ملك الإحساس وائل جسار بمناسبة عيد الأب، حيث قدمت له أغنية بصوتها حيث تمحورت الأغنية حول أهمية الدور الذي يلعبه الأب في حياة أبنائه.

وفي التفاصيل، نشرت مارلين فيديو عبر حسابها في انستغرام، ظهرت فيه داخل الاستوديو وهي تؤدي أغنية "بنت أبويا" للفنانة هناء يسري كريمة الممثل المصري الراحل إبراهيم يسري، وأرفقته مارلين بتعليق، جاء فيه: "بابا حبيبي أحببت أن أهديك هذه الأغنية بعيد الأب، إن شاءالله تعجبك، والله يخليك لنا وما يحرمنا منك، أحبك جداً".

وحرصت والدتها ميراي على التواجد إلى جانبها خلال تسجيل الأغنية؛ إذ ظهرت منسجمة عند سماع أداء ابنتها الذي لطالما أثنى عليه والدها وائل جسار.
من جهته، أعرب الفنان اللبناني عن سعادته بهذه المفاجأة، وأعاد نشر الفيديو عبر صفحته في فيسبوك وعلق كاتباً: "يا حياة قلبي يا بابا، الله يخليلي اياكي. بحبك كتير".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الأغنية، مشيدين بصوتها الذي شبهوه بصوت والدها وائل جسار.

وفي وقت سابق، كان الفنان وائل جسار قد أثنى في حديث تلفزيوني على موهبة ابنته "مارلين" في الغناء، قائلاً: "سمعتني أغنية باللغة الإنجليزية كانت قد أدتها بصوتها والحقيقة إحساسها رائع ومغلطتش ولا غلطة فى الأغنية، هي حاليا 16 سنة، وأنا قلت لها ركزي في دراستك في الوقت الحالي لأني لا أحبذ دخولها مجال الفن في الوقت الحالي".

وأكد أنه لا يعارض فكرة غنائها وتقديم أعمال فنية شرط ألا تنهمك بشكل كامل بالفن الذي وصفه بالمرهق والمتعب وعلق: "الفن بخلي الفنان مشغول طوال 24 ساعة يومياً".