إنطلاقة قوية لمسلسل "للموت 3" ومفاجآت كثيرة قادمة!

11:00
24-03-2023
أميرة عباس

بدأ عرض مسلسل "للموت" بجزئه الثالث أمس مع بداية الموسم الرمضاني للعام الجاري، وشهدت الحلقة الأولى انطلاقة قوية للعمل لا تقل عن مستوى جزأيْه السابقيْن. وهو من تأليف نادين جابر، إخراج فيليب أسمر وإنتاج إيغل فيلم لصاحبها السيدّ جمال سنّان.

أتت الحلقة الأولى بمثابة تمهيد لمفاجآت درامية كثيرة ستحملها أحداث هذا الجزء إذ رأينا كيفية انتقال سحر (ماغي بو غصن) وريم (دانييلا رحمة) من لبنان إلى تونس بعد نجاتهما من الموت غرقاً. ورغم أنّهما قرّرتا العمل في ملهى ليلي حيث تركتا أعمال النصب والسرقة إلّا أنّ ظروف مستجدّة تضعهما أمام ورطة للعودة إلى ما كانتا عليه سابقاً!

في التفاصيل، يزور الكابتن (علي منيمنة) كل من سحر وريم في منزلهما المتواضع في تونس ويعرض عليهما مبلغ مليون دولار من عملية النصب الأخيرة التي قاموا بها سابقاً لكنهما ترفضان وتُفضّلان الحياة البسيطة.
أيضاً ظهر أبطال الجزء الجديد في حلقة البارحة حيث أطلّت الممثلة ورد الخال (كارما) دون أن يكتشف المُشاهِد بعد ماهية علاقتها ببطلتيْ العمل لكن نتوقّع أنّ كارما ستتفق مع والد جواد (يامن الحجلي) الذي يُقدّم دوره الممثل فايز قزق على الانتقام من سحر وريم في تونس، خاصة بعدما ستتطوّر العلاقة بين ريم ولؤي (مهيار خضور) الذي تخون كارما زوجها معه، والأخير في المقابل يخونها مع إحدى الإعلاميات التي تُجسّد دورها ساشا دحدوح.
وفي نهاية الحلقة الأولى من "للموت 3"، تتورّط سحر وريم بتسلّمهما من جارهما "بوب" قبل هروبه معلومات خطيرة جداً على شريحة ذكية. ومن هذا الحدث الدرامي، ستنطلق أحداث الجزء الثالث الذي بدأ الجمهور يتفاعل معه عبر منصات التواصل الاجتماعي بشكل لافت منذ أولى حلقاته...