إنطلاق عرض "عروس بيروت" بموسمه الثالث... فهل يكون الأخير؟

إنطلاق عرض "عروس بيروت" بموسمه الثالث... فهل يكون الأخير؟

بعد أن حقّق نجاحاً وإنتشاراً عربياً خلال عرض موسميْه الأول والثاني، إنطلق بالأمس عرض الجزء الثالث من مسلسل "عروس بيروت". وهو النسخة العربية من المسلسل التركي "عروس اسطنبول"، من إخراج إيمره كاباكوساك، وبطولة ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، محمد الأحمد، جو طراد، فارس ياغي، مرام علي، ميا سعيد، رانيا، وغيرهم. ولقد انضم إلى جزئه الثالث كل من الممثلة اللبنانية كارمن لبّس والممثل السوري خالد القيش.

 

 

في هذا الإطار، تم الترويج للجزء الجديد من المسلسل عبر فيديو نُشر على منصات التواصل الإجتماعي يجمع بطلي العمل، وأُرفق بالتعليق التالي:" ما في شي بيريّحني بكـل هالعجقة، إلا إنني.. سحر الرومانسية يعود بين فارس وثريا في الموسم الثالث من عروس بيروت...".

 

كما احتفل أبطال "عروس بيروت" بعرض أولى حلقات الموسم الثالث منه البارحة، وعلى رأسهم الممثل التونسي ظافر العابدين، والذي نشر فيديو له على حسابه الانستغرامي، موجهاً به رسالة للجمهور بمناسبة انطلاق عرض المسلسل، وعلق:" عروس بيروت3  ينطلق الليلة". 

 

في تفاصيل جزئه الثالث، ستكون علاقة بطلي العمل "فارس" و"ثريا"، في نفس الإطار، بمزيج من الرومانسية والمشكلات العائلية والعمل، بالإضافة إلى تطورات أخرى في الأحداث.

 

علماً أنّ الجزء الثالث من مسلسل "عروس بيروت" يُعد هو الأخير لأحداث هذا العمل.