إليكم موعد طرح "جولة أخيرة" لأحمد السقا

إليكم موعد طرح "جولة أخيرة" لأحمد السقا

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل "جولة أخيرة" بطولة النجم أحمد السقا عن موعد عرض العمل عبر منصة "Prime viedo"، وذلك يوم 25 كانون الثاني/يناير المقبل.

ويشارك في بطولة مسلسل "جولة أخيرة" إلى جانب أحمد السقا عدد كبير من الممثلين، أبرزهم أشرف عبد الباقي، حنان سليمان، أسماء أبو اليزيد، سحر رامي، علي صبحي، رشدي الشامي، بينما تظهر حنان مطاوع كضيفة شرف خلال الأحداث، والعمل من تأليف محمد ندا، وإخراج مريم الأحمدي.

ويتألف مسلسل "جولة أخيرة" من 9 حلقات، وتدور أحداثه في فلك رياضة MMA القتالية مع خطوط درامية يتشاركها أبطال المسلسل، ويشهد مسلسل جولة أخيرة ظهور أشرف عبدالباقي بشكل جديد مفاجئ، حيث يقوم بدور مدرب شخصية أحمد السقا.

ويجسد أحمد السقا في مسلسل "جولة أخيرة" شخصية طبيب يدعى يحيى يدرس الطب ويدخل المجال بسبب والده الذي يدفعه لهذا الأمر، ولكنه يمتلك حلمًا يسعى بكل ما أوتي من قوة إلى تحقيقه من خلال أحداث المسلسل.

وفي سياق أخر يواصل أحمد السقا، تصوير مشاهده في مسلسل "العتاولة"، الذي سيعرض في رمضان 2024، بمشاركة عدد كبير من الممثلين، أبرزهم طارق لطفي، مي كساب، صلاح عبد الله.

والمسلسل يتألف من 30 حلقة وهو من تألیف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى ومن المقرر بدء التصوير بعد الاستقرار على باقى طاقم العمل.

وكان أحمد السقا شارك في دراما رمضان الماضي 2023، بمسلسل مؤلف من 10 حلقات، تحت عنوان "حرب"، وكانت أحداثه تدور حول عضو في احدى الجماعات الإرهابية المتطرفة يدعى الظافر، ويحاول تنفيذ عدد من العمليات الإرهابية في مصر، لكنه يتعرض للملاحقة من قبل الأجهزة الأمنية.