إليكم جدول أضخم حفلات لبنان في موسم الأعياد برعاية إعلامية لأغاني أغاني

يشهد لبنان هذا الشهر على عدد من الحفلات الفنية المميزة بمناسبة عيد الميلاد المجيد واستقبال رأس السنة الميلادية 2023 مع نخبة من أهم النجوم اللبنانيّين والعرب حيث سيُقدّمون سهرات استثنائية لتحدي الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان إيماناً بنهضته وازدهاره مجدداً، وهنا نرصد -بحسب تراتبية تواريخها- تفاصيل هذه الحفلات التي ستكون برعاية إعلامية لأغاني أغاني.

نيكول سابا، حسين الديك وغي مانوكيان


بداية مع يوم الأحد الواقع في 25 كانون الأول/ديسمبر، سيكون الجمهور اللبناني على موعد مع حفل غنائي وموسيقي في آنٍ معاً يجمع كل من الفنانة اللبنانية نيكول سابا، الفنان السوري حسين الديك، والمؤلف والعازف الموسيقي غي مانوكيان، حيث يقام الحفل في O Beirut بتوقيع شركة Hawks Entertainment.

وفي هذا الإطار، نشر الديك الملصق الترويجي الخاص بهذا الحفل، فتشوّق جمهوره لحضور السهرة التي سيشعل فيها الديك حماس الحاضرين بأجواء من الرقص والدبكة.
كذلك نشرت نيكول الملصق الإعلاني للحفل لتعِد لبنان والعاصمة بيروت بعودة الحياة لهما قريبًا. والسهرة لن تكتمل فنيًا إلا مع عزف غي مانوكيان الراقي لأجمل الألحان والمقطوعات الموسيقية.

ملحم زين وآدم


يحيي ريّس الأغنية اللبنانية ملحم زين حفلاً غنائيًا إلى جانبه الفنان اللبناني آدم، وذلك ليل الثلاثين من كانون الأول/ ديسمبر داخل صالة السفراء في كازينو لبنان، وهو من تنظيم PGM Production لصاحبها متعهد الحفلات السيد باسكال مغامس.
ونشر ملحم زين الملصق الترويجي الخاص بهذا الحفل عبر صفحته الرسمية على إنستغرام حيث لاقى المنشور الكثير من التفاعل من قبل الجمهور المعجب دائمًا بقدرة ملحم على تقديم الأغنية اللبنانية التراثية والأغنية الرومانسية على حدٍّ سواء. وهذا ما يبشّر بنجاح باهر لحفله المرتقب.
أما آدم، الفنان المتميز دائمًا بصوته وأدائه فقد نشر أيضًا الملصق لحفلته المقبلة مع ملحم على صفحته على إنستغرام داعيًا محبيه لحضور السهرة.

كاظم الساهر


يحيي قيصر الغناء العربي كاظم الساهر سهرة فنية راقية ليل الثلاثين من كانون الأول/ ديسمبر ليودع بها العام 2022 مع جمهوره في لبنان بحضور الجاليات العربية.
يقام الحفل في Sea Side Arena في البيال من تنظيم شركة الإنتاج Double Eight Production لصاحبها متعهد الحفلات ميشال الحايك.
ونشر كاظم الملصق الترويجي الخاص بهذا الحفل عبر صفحته الخاصة على إنستغرام وعبّر محبوه عن أهمية هذه السهرة التي ستتضمن أجمل وأرقى ما غنى كاظم الذي لديه جماهيرية عربية كبيرة.

سعد لمجرد


يحيي النجم المغربي سعد لمجرد سهرة غنائية مميزة يستقبل فيها العام الجديد مع جمهوره في لبنان داخل O Beirut بتاريخ 30 كانون الأول/ديسمبر.
في هذا السياق، تفاعل جمهور لمجرد بعد طرح الملصق الترويجي الخاص بهذا الحفل عبر منصات التواصل الاجتماعي، وعبّر عن حماسه لحضور السهرة حيث سيقدم فيها لمجرد باقة من أغانيه مثل "الحلق"، ديو "من أول دقيقة"، "عدى الكلام"، "إنساي" وغيرها.

فارس كرم، مجد موصللي وعبّاس جعفر


يحيي النجم اللبناني فارس كرم حفليْن ليلة رأس السنة، وإلى جانبه الفنان اللبناني مجد موصللي.
يقام الحفل الأول في بيبلوس بالاس في جبيل، والثاني في فندق موفنبيك Movenpick في بيروت بمشاركة الفنان عبّاس جعفر. وهما من تنظيم شركة حفلات بروداكشن لصاحبها السيد عماد قانصو.
وعبّر محبو فارس كرم على منصات التواصل الإجتماعي، بعد أن تمّ طرح الملصق الترويجي الخاص بهذا الحفل، عن حماسهم وانتظارهم بشوق لحضور هذه السهرة مؤكدين أنه سيشعل الأجواء وحماس الحاضرين الذين ينتظرون سماع أغنيات ميني ألبومه الجديد الذي طرحه منذ أيام معدودة بعنوان "هالله هالله يا دني".

معين شريف وزياد برجي


يستعد كل من النجميْن اللبنانيّيْن معين شريف وزياد برجي لإحياء حفلًا غنائيًا مميزًا ليلة رأس السنة داخل صالة السفراء في كازينو لبنان بتوقيع شركة PGM Production التي يترأسها متعهد الحفلات السيد باسكال مغامس.
وكان الملصق الترويجي الخاص بهذه السهرة الفنية قد نُشر على إنستغرام لكل من معين وزياد حيث عبّرا من خلاله عن انتظارهما واستعدادهما لإحياء هذا الحفل.
ولقد تفاعل الجمهور مع المنشور الخاص بالملصق إذ علّق معبّرًا عن إعجابه بتقديم كل من شريف وبرجي في حفلٍ واحدٍ.

سعد رمضان، نادر الأتات وماريو باسيل


يحيي كل من النجميْن اللبنانيّيْن سعد رمضان ونادر الأتات حفلاً غنائيًا مشتركًا ليلة رأس السنة لإستقبال العام الجديد بأجمل الأغاني مع جمهورهما. ويتخلل الحفل فقرة كوميدية من تقديم الممثل الكوميدي ماريو باسيل.
يقام الحفل في O Beirut بتوقيع شركة Hawks Entertainment.
وبعد أن تم طرح الملصق الترويجي الخاص بهذا الحفل، عبّر محبو سعد رمضان عن إنتظارهم لحضور السهرة خاصة بعد طرح أغنيته الجديدة "بالحب مجنون" التي لاقت إعجاب شديد على مواقع التواصل الإجتماعي، كما أنهم تمنوا له التوفيق.
كما أن المجموعة الأخيرة من أغاني نادر الأتات مثل "الضيعة"، "قلي وينك"، "ونطرتك" وغيرها، دفعت بجمهوره إلى التعبير عن حماسه لإستقبال العام الجديد معه.
ومشاركة ماريو باسيل في الحفل يضيف إليه أجواء من المرح والضحك من خلال فقرته الكوميدية الترفيهية.