إليكم تفاصيل حفلات عيد الفطر 2024 في السعودية

إليكم تفاصيل حفلات عيد الفطر 2024 في السعودية

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية عن حفلات غنائية متنوعة تحت شعار "فعاليات العيد" في المملكة العربية السعودية، وذلك بمناسبة عيد الفطر 2024، وتأتي هذه الفعاليات من تنظيم وإشراف هرم شركات الانتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات و بالتعاون مع "روح السعودية".

ويبدأ فعاليات العيد البرنس ماجد المهندس في تاريخ 11 نيسان/أبريل 2024 بحفل كبير يقام في فندق "هيلتون-جدة" وسيتولى فيه المايسترو مدحت خميس قيادة الفرقة الموسيقية المصاحبة لماجد في الحفل.

وفي تاريخ 12 نيسان/أبريل 2024 سيقام حفلان، الأول على مسرح "جامعة الأميرة نورة" بمدينة الرياض، ويحييه كل من عبادي الجوهر وزينة عماد وعبد الله المستريح، وذلك بقيادة المايسترو وسام خصاف.

أما الحفل الثاني فيقام في "مركز الظهران اكسبو" بمدينة الدمام ويحييه رابح صقر، ويتولى فيه المايسترو هاني فرحات قيادة الفرقة الموسيقية.

ويقام حفل غنائي للفنان المصري تامر عاشور يوم 14 أبريل/نيسان المقبل، في مدينة جدة أيضاً، على أن يبدأ الإعلان عن طرح التذاكر المختلفة بدءاً من يوم 23 مارس/آذار الحالي.

ومن المقرر أن تحيي فرقة ميامي الكويتية حفلاً ضمن فعاليات عيد الفطر في السعودية يوم 13 أبريل/نيسان، في الصالة الرياضية في جامعة القصيم.

كما سيقام حفل غنائي للفنانة موضي الشمراني، وحفل غنائي آخر للفنان دحوم الطلاسي، يوم 11 أبريل/نيسان في الدمام.

أيضاً من المقرر أن تحيي الفنانة المصرية مي فاروق حفلاً غنائياً يوم 13 أبريل/نيسان المقبل مع الفنان نواف الجبرتي، في المسرح الروماني في المدينة.

كما سيشارك الفنان نواف الجبرتي مع الفنان خالد عبد الرحمن يوم 12 أبريل/نيسان في حفل غنائي على مسرح المهندس محمد البواردي في مدينة شقراء.