إليكم آخر تطورات حالة عبدالله الرويشد الصحية

إليكم آخر تطورات حالة عبدالله الرويشد الصحية

في آخر تطورات حالته الصحية، يعتزم سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد السفر الى ألمانيا، خلال الأيام المقبلة، لاستكمال علاجه، حيث سبق وتعرض لوعكة صحية مفاجئة دخل بسببها إلى المستشفى.

في التفاصيل، أعلنت صفحة روتانا لايف على منصة إكس أن عبدالله الرويشد سيكمل رحلة علاجه في ألمانيا، حيث شاركت صورة له وكتبت "سفير الاغنية الخليجية عبدالله الرويشد، يستكمل رحلة علاجه في ألمانيا، سائلين المولى له الصحة والعافية وأن يعود لمحبيه في القريب العاجل".

وبعدها قامت أصالة بمشاركة التدوينة، وأخبرت المتابعين أنها حصلت على فيديو صغير اطمأنت من خلاله على صحة عبدالله الرويشد، وعلقت "فرحت جداً بڤيديو صغير بيطمن على أستاذي صاحب أحلى وأطيب إبتسامه الموهوب الكبير اللي أغانيه محطات رسمت صور مهمه بحياتنا أبو خالد يا عبد الله أنت بتقدر بمحبتنا وإرادتك وبإذن الرحمن الرحيم أوّلاً ترجع أحسن من أول الله يكون معك برحلتك وترجع لنا بالسلامه آمين يارب العالمين".

وكان الرويشد أمضى 28 يوماً في مستشفى جابر في الكويت، قبل أن ينتقل إلى منزله لاستكمال العلاج بتوصية من الفريق الطبي المشرف على حالته.

تجدر الإشارة الى أن عبدالله الرويشد قد تعرض لوعكة صحية نقل على أثرها إلى المستشفى، وبعدها طمأن ابنه خالد المتابعين من خلال تدوينة شاركها مع الجمهور عبر الخاصية القصصية في حسابه على انستغرام: "واجب اطمئنكم أن والدي الفنان عبد الله الرويشد بوضع صحي جيد ولله الحمد".

أيضاً اعتذر خالد ممن لم يستطع الرد عليهم لكثرة الرسائل التي تصل إليه كاتباً: "اعتذر عن عدم الرد على رسائلهم واتصالاتهم نظرًا لكثرة الرسائل.. شكرًا لكل من سأل أو اتصل أو أرسل.. أكن للجميع التقدير والاحترام والمودة". وأشار إلى أن الزيارات ممنوعة نظراً لتوصيات الأطباء.