إليسا، راشد الماجد، ماجد المهندس ومحمد حماقي إفتتحوا فعاليات مهرجان "ساوند ستورم"

إفتُتحت أمس فعاليات مهرجان "ساوند ستورم" الذي يشهد على سلسلة حفلات غنائية في الرياض داخل المملكة العربية السعودية التي تقدمها "ميدل بيست" بالتعاون مع شركة روتانا للمرئيات والصوتيات تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه .

 

في التفاصيل، أحيا حفل الافتتاح كل من النجوم: ملكة الإحساس اللبنانية إليسا، سندباد الخليج راشد الماجد، النجم المصري محمد حماقي والبرنس ماجد المهندس.

 

بدورها، ألقت إليسا كلمة حماسية أمام الحضور الجماهيري متوجهة بالشكر للقيمين على المهرجان واستهلت فقرتها بأغنية "سهّرنا يا ليل" وسط تصفيق حار، واستكملت بعدها الفقرات الغنائية لباقي النجوم مع تفاعل كبير من الجمهور. كما قدم حماقي أغنيات ألبومه الجديد "يا فاتني". أيضاً من أبرز لقطات هذا الحفل نذكر مدى تفاعل الجمهور مع أغنية "انت ملك" للمهندس، والإطلالة الكاجوال للفنان راشد الماجد الذي أعرب عن سعادته بهذه السهرة. 

 

علماً أنّ نجوم هذا المهرجان في ليلته الثانية في يوم 17 ديسمبر تحييها أصالة وبلقيس وميريام فارس، وتستمر مفاجآت المهرجان في الليلة الثالثة في 18 ديسمبر المقبل، والتي يحييها تامر حسني ووائل كفوري، وتختتم حفلات مهرجان ساوند ستورم بالرياض في 19 ديسمبر المقبل بحفل للفنانة نانسي عجرم وعمرو دياب.