إليسا وناصيف زيتون قدّما حفلاً غنائياً جماهيرياً في موسم الرياض رغم البرد القارس

إحتشد القادمون من مختلف المناطق السعودية ودول الجوار ليملأوا جميع مقاعد مسرح أبو بكر سالم بالأمس في ليلة من أروع ليالي موسم الرياض أحياها كل من ملكة الإحساس إليسا والنجم ناصيف زيتون. وذلك بعدما كان الملصق الترويجي لهذا الحفل قد انتشر على منصات التواصل الإجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية محققاً نسبة عالية من التداول. وبعد ساعات قليلة من طرحها للبيع، نفذت تذاكر الحفل جميعها. 

 

  بحماسة وصوت واحد وتصفيق حار من جمهور غصّت به المدرجات أطل ناصيف على المسرح مرحّباً وقدّم باقة من أروع وأجمل اغنياته التي لاقت رواجاً كبيراً في العالم العربي وفي السعودية تحديداً حيث طبعت في ذاكرة الحضور و سكنت قلوبهم. ناصيف الذي حيّا الجمهور الحاضر والمملكة وأثنى على فعاليات موسم الرياض، وكان قد أعرب عن سعادته وفخره بالمشاركة في هذا المهرجان الفني الثقافي و شكَرَ حسن الضيافة والاستقبال من خلال تغريدة عبر التويتر وباللهجة السعودية حيث كتب: "ارحب، ابشر، سّم .. بكلمات أهل الكرم والجود استقبلتونا وكنتوا قول وفعل وماهي غريبة عليكم .. كلي فخر اكون الليلة بينكم في موسم الرياض لأول مرة وراح تكون ليلة كريمة دافية نارها حية".

 

بعد ذلك صعدت ملكة الإحساس إليسا خشبة المسرح مُستهلّة فقرتها الغنائية بأغنية "إلى كل اللي بيحبوني". ثم قدمت باقة من أجمل أغنياتها الرومنسية التي أضفت على الحضور جواً من الأنس والتفاعل الكبير الذي بدا واضحاً من الجمهور. 

  وكان لافتاً ارتداءها للعباءة السعودية الشتوية بسبب شدة البرد، إذ لم تستطع الصعود إلى المسرح بفستانها الخفيف، وانتشر مقطع فيديو طريفاً لإليسا وهي ترتدي العباءة وتقول: "الزيّ السعودي".

كما توجّهت إلى جمهورها خلال وجودها على المسرح قائلة: "برد كتير". لكن ذلك لم يمنع إليسا من التفاعل والرقص على المسرح، وصرّحت أنها بسبب البرد الشديد اضطرت لتغيير بعض الأغنيات في ربرتوارها خلال الحفل.

 

علماً أنّ إليسا كانت قد عبّرت عن مدى سعادتها وحماسها لإحياء حفلها في موسم الرياض، ونشرت تغريدة عبر حسابها في تويتر قالت فيها: "عم بستعد للسفر إلى الرياض لحفلات موسم الرياض وما فيكن تتصوروا فرحتي من كتر ما أصداء الحفلة رائعة قبل ما تبدأ حتى ساعات وبلتقي بكل الجمهور السعودي ومن كل أنحاء العالم في الموسم الاستثنائي والحفلات الرائعة".