إليسا قدّمت أغنية من ألبومها الجديد وعبد الله الرويشد تغنّى بحب وطنه في مهرجان فبراير الكويت 2023

أحيا كل من ملكة الإحساس إليسا وسفير الأغنية الخليجية عبد الله الرويشد حفلاً غنائياً مميّزاً من تنظيم شركة روتانا للمرئيات والصوتيات ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت 2023، وذلك ليل الجمعة الفائت على خشبة مسرح أرينا 360 مول وسط حضور جماهيري غفير.

تألقت إليسا كعادتها في هذا الحفل حيث استُهلّت فقرتها بعرض مقطع فيديو مصوّر "بانورامي" لها، يتضمن مقاطع من مسيرتها وإنجازاتها الأخيرة. وباشرت إليسا بعدها بأدائها المميز مع باكورة أعمالها الغنائية "بدي دوب"، ثم توجّهت بكلمة للحضور حيث قالت: "سعيدة بعودة مهرجان هلا فبراير، وسعيدة أكثر أنني متواجدة دوماً معكم".
وقدمت إليسا لجمهورها باقة متنوعة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة، التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، ومن بينها : "سلملي عليه، يلا نغني، سهرنا يا ليل، عبالي حبيبي"، وغيرها من الأغاني التي حمّست الجماهير وأمتعت الحضور. وظهرت إليسا بفستان حمل توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب.
كما فاجأت إليسا الساهرين بوصلة غنائية قصيرة لإحدى أغنيات ألبومها الجديد الذي تستعد لطرحه قريباً، وقد قام حساب إحدى معجبات إليسا بنشر مقطع فيديو لها من الحفل وهي تدندن كلمات هذه الأغنية الجديدة التي تقول بعض كلماتها: "قسمتي وبختي وحلالي، رزق كان متشال وجالي، فرحة حبك خلهالي فرحتين .. فرحتين".

بدوره، أطرب الفنان عبد الله الرويشد الحضور خلال حفله في مهرجان فبراير الكويت حيث اختار الرويشد أن يفتتح وصلته الغنائية بـ "ميدلي" وطنية جمع فيه أجمل الأعمال الغنائية التي تتغنّى بحب وطنه الأم الكويت، والتي حظيت بتصفيق حار من الجمهور، ثم أتبعها مباشرة بأغنية حملت عنوان "أكيد" ومجموعة من أروع أغنياته القديمة والحديثة، ومنها: "إيش غايظ الناس، وينك، تحرمني، أخر حبيب، دنيا الوله"، وغيرها من الأغاني وسط إنسجام وتفاعل كبير مع الساهرين.