إليسا غنّت فيروز حاملة العلم اللبناني بحفل كامل العدد على مسرح الأولمبيا في باريس

أحيت ملكة الإحساس إليسا حفلاً غنائياً ضخماً على واحد من أعرق المسارح الأوروبية ألا وهو مسرح الأولمبيا في باريس ليل السبت الماضي.

ارتدت إليسا فستاناً أسود أنيق يليق بالمسرح حيث انتشرت صورها عبر منصات التواصل الاجتماعي وسط إشادة رواد الانترنت بأناقتها.

وخلال الحفل، تغنّت إليسا بمجموعة من أشهر أغنياتها وسط تفاعل جماهيري حيث حضرت الجاليات اللبنانية والعربية في حفل كامل العدد.

وكان لافتًا حضور المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني والفنانة اللبنانية هبة طوجي وزوجها الموسيقي إبراهيم معلوف، ورحّبت ملكة الإحساس بهم، ثم قالت ممازحة أسامة قبل تقديمها اغنية للسيدة فيروز: "رح غني اغنية لفيروز، قول لريما ما تعيّط عليي"، وظهرت وهي تمسك بالعلم اللبناني ووجّهت تحية للبنانيين بين الساهرين.

أيضًا من المواقف اللافتة في الحفل، نذكر لحظة خلع إليسا حذائها ذي الكعب العالي وقالت: "خلص ما بقا بدا.. دايما هيك عم يصير فيي.. مش قادرة اتحمل.. بعتذر بس عندي وجع".

فضلاً عن ذلك، دعمت إليسا شاباً موهوباً إذ سنحت له بفرصة مشاركتها المسرح لتقديم أغنية للراحلة داليدا على طريقة الديو الغنائي.

نشير إلى أنّ إليسا وقفت على مسرح أولمبياد باريس أربع مرات، كانت الأولى عام 2017، والثانية في 2019، أما المرة الثالثة فكانت في نوفمبر/ تشرين الثاني 2021، والرابعة في الحفل الآنف ذكره.