إليسا تنفي الشائعات حول ألبومها الغنائي الجديد

انتشرت معلومات خلال الساعات الأخيرة حول حصول خلاف بين ملكة الإحساس إليسا وشركة روتانا للمرئيات والصوتيات بسبب الحملة الترويجية لألبومها الغنائي الجديد ما أدّى إلى تأجيل موعد صدوره، وهذا ما دفع بإليسا لِنفي الأمر.

في التفاصيل، قامت شركة روتانا بإيقاف الحملة التسويقية التي كانت قد بدأتها للألبوم، وحذفت جميع الإعلانات الخاصة بأول أغاني الألبوم "بتمايل على الBeat "، وأيضاً إلغاء مرحلة العد التنازلي المتعلقة بالألبوم، علماً أنّ هذا الألبوم هو من إنتاج شركة إليسا E-RecordsMusic وأسندت توزيعه الرقمي (ديجيتال) لِمدة ثلاث سنوات إلى روتانا.

 

بعدها، أعاد حساب "روتانا موسيقى" عبر منصات التواصل الاجتماعي نشر تيزر أغنية إليسا الآنف ذكرها.
وبدورها، علّقت إليسا على ذلك حيث كتبت في تغريدة لها عبر تويتر: " كل الكلام اللي عم ينحكى عن الألبوم والأغنية والتيزر منو صحيح والحقيقة أبسط من كل هالروايات. وتوقعو صدور الأغنية ومن بعدها الألبوم بأيا وقت وبتتأكدو ساعتها إنو ما في شي صحيح من كل اللي انقال".

يذكر أنّ أغنية اليسا "بتمايل على الـ Beat" من ألحان عزيز الشافعي وتوزيع أمين نبيل، وقامت بتصويرها على طريقة الفيديو كليب مع انجي الجمال. وظهرت إليسا في برومو الكليب وهي ترقص على المسرح معتمدة إطلالة على طريقة "برودواي".