إليسا تكشف عن أغنيتها التي لا تستطيع سماعها...وصورتها تُضاء في برج خليفة!

ما زال "بودكاست إليسا" مستمراً عبر تطبيق أنغامي بشكل أسبوعي حيث أطلّت ملكة الإحساس في الحلقة الرابعة من هذا البودكاست وتحدثت خلالها عن أسرار وكواليس أبرز أغاني مسيرتها الفنية.

في هذه الحلقة، صرّحت إليسا بأنها في بداية مسيرتها الفنية رفضت عدة أغنيات باللهجة الخليجية والبيضاء لأنّها شعرت بأنها لا تليق عليها بل اختارت أغنية "بدي دوب"، وقبل ذلك لقد سمعت إليسا بالصدفة لحن أغنية تركية وأعجبت بها وأصرت على تقديمها في أغنية "بتغيب بتروح"، وكشفت أنّ السوبر ستار راغب علامة طلب الغناء معها في الأغنية، معتبرة ذلك دعم كبير لها لأنها في بداياتها واعتبرت ذلك حلم وأصبح حقيقة.

كما أشارت ملكة الإحساس إلى أنّها في ذلك الوقت كانت تقدم بعض الأغنيات التي لا تقتنع بها، ومنها "وآخرتها معك"، منوّهة بأنّ الزمن لو عاد بها لن تعيد تقديمها أو تصوّرها لأنها قدمت عملاً مشابهاً قبل ذلك.

خلال سياق الحلقة، صرحت إليسا بأنها كانت تستعين بوالدتها لإختيار الأغنيات معها، وكشفت عن عدم قدرتها على سماع أغنيتها "لا تروح" بسبب ارتباطها بوالدها الراحل، وقالت إنها كانت تسجلها في فترة مرض والدها وانتهت منها يوم وفاته، ومن وقتها لا تستطيع سماعها مجدداً.
أيضاً، روت إليسا قصة حب عاشتها وتُرجمت في أغنيتها "فاكر" حيث قالت "كنت أحب شخص وكان لدي عمل في مصر فقررنا نلتقي هناك، لكن إختلفت مع هذا الشخص وشعرت بالقهر منه وحينها أسمعني الملحّن محمد رحيم أغنية "فاكر " فدمّرتني هذه الأغنية وعبرت عما أشعر به، لذلك هي من أحب الأغاني على قلبي ولم أربطها بذكرى سيئة واسمعها كل الوقت".
كما أنهت كلامها بالحديث عن أغنية "حكايات" التي تعتبرها حالة خاصة، وقالت "أنا كل ما بدي نام أضع هذه الأغنية وأشعر بإحساس رائع" وطلبت من مستمعيها أن يجربوا "وضع هذه الأغنية ويقوموا بإغماض عيونهم ويخبروها إن كانوا يشعرون مثلها عند سماع هذه الأغنية".
من جانب آخر، لقد تمّت إضاءة برج خليفة بصورة إليسا في دبي داخل الإمارات العربية المتحدة في خطوة لافتة. وبدورها، كانت قد نشرت إليسا صورة هذا الحدث وأرفقتها بالتعليق التالي:"يحدث الآن".