إليسا:"إختلاف في وجهات النظر مع روتانا لكنها تبقى عائلتي"

علّقت ملكة الإحساس إليسا مجدداً حول موضوع علاقتها مع شركة روتانا للمرئيات والصوتيات منوّهة أنّ هناك إختلاف في وجهات النظر بينهما ما أدّى إلى تأجيل إطلاق ألبومها الجديد، لكن رغم ذلك أكدت إليسا على العلاقة الوطيدة التي تجمعها بروتانا.

للتذكير، تتولّى شركة روتانا مهمة التسويق الرقمي لألبوم إليسا الجديد الذي تُنتجه ملكة الإحساس بنفسها مع شركتها E-Records، وكانت قد انتشرت معلومات خلال الأيام الأخيرة حول حصول خلاف بين إليسا وروتانا بسبب الحملة الترويجية لهذا الألبوم ما أدّى إلى تأجيل موعد صدوره، وهذا ما دفع بإليسا لِنفي الأمر.

أما اليوم، فعادت ونشرت إليسا تغريدة جديدة لإطلاع جمهورها على آخر مستجدات ما يحصل مع الشركة المذكورة، إذ كتبت إليسا عبر تويتر:"تفاصيل صغيرة بس مهمة حالت دون توقيع العقد مع شركة روتانا! روتانا عيلتي وما بقبل اي شي ينزع علاقتي فيا، بس حتى بقلب العيلة في اختلاف بوجهات النظر! كل تأخيرة وفيها خيرة ، فشوية تأخير وراحة بال أطول أحسن أكيد بتمنى تتفهمو هل الشي !".

مع الإشارة إلى أنّ إليسا طرحت منذ أيام معدودة الإعلان التشويقي لأولى أغنيات هذا الألبوم بعنوان "أنا بتمايل على الـ Beat".